الرياضة العالمية

سيميوني: مباراة أتلتيك بلباو مهمة لطيّ إخفاقنا في ديربي مدريد

اعتبر الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد أن مباراة غدٍ الأربعاء أمام بلباو في غاية الأهمية، والفوز بها مطلب أساسي للفريق.

وقال سيميوني: “مما لا شك فيه ندرك أهمية تحقيق الفوز على أتليتك بلباو القوي في المباراة”، المقرر لها مساء الأربعاء، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”.

وأضاف سيميوني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “غداً مباراة مهمة للغاية سنخوضها وسنحاول أن نلعبها بأفضل طريقة ضد فريق يؤدي أداء جيدا مثل بلباو، وبالتأكيد علينا أن نأخذ المباراة حيث نعتقد أننا يمكن أن نؤذيهم”.

وأكد مدرب أتلتيكو مدريد “الشيء الوحيد الذي شغلني منذ يوم الأحد، هو رؤية الأشياء الجيدة بعد الديربي والتي كانت كثيرة، وأحاول تحسين تلك التي لم نفعلها بشكل جيد”.

وواصل المدرب قوله “نحن فريق ولسنا مجرد لاعب، نحن فريق ونحتاج إلى مساهمة الجميع، وأن نعمل كفريق واحد حتى يظهر الجميع والمواهب لدينا، من الواضح أنه بدون الإرادة الموهبة ليست كافية، ومن الواضح أننا نسعى دائما إلى امتلاك الإرادة للقيام بذلك”.

وتحدث سيميوني عن جواو فيليكس قائلا: “نعم الموهبة الطبيعية التي يتمتع بها جميع لاعبي كرة القدم تمنحك الإمكانيات، جواو لقد قلنا ذلك بالفعل مليون مرة إنه لاعب مهم جدًا لفريقنا وبالتأكيد سيحقق أداءً جيدًا من هنا حتى النهاية”، مضيفا “الإرادة هي كل شيء والموهبة هي التالية”.

ويحتل أتلتيكو مدريد قبل مباراة بلباو المؤجلة صدارة الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، بفارق 3 نقاط عن برشلونة الوصيف، فيما يأتي ريال مدريد فى المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

وانتزع ريال مدريد تعادلاُ في الوقت القاتل أمام ضيفه أتلتيكو مدريد بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، ليشتعل صراع المنافسة على اللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى