ريميسا لايت

بالفيديو | ثلاثي ريال مدريد يسخرون من “سيميوني” في الديربي

التقطت عدسات المصورين، خلال مباراة ريال مدريد وغريمه أتليتكو، مساء السبت، واقعة غريبة كان أبطالها مارسيلو وإيدير ميليتاو ودييجو سيميوني.

وكشفت شبكة “موفيستار” الإسبانية، عن مقطع فيديو، يظهر خلاله ثنائي الريال مارسيلو وميليتاو، وهما يسخران من المدير الفني لأتليتكو دييجو سيميوني، بسبب حركاته الغريبة أثناء متابعة المباراة، خارج المستطيل الأخضر، اعتراضًا على قرارات الحكم.

وكان اللاعبان يجلسان على مقاعد البدلاء، ولكنهما انشغلا بمتابعة ردود أفعال “سيميوني” أكثر من متابعة فريقهما خلال المباراة.

ولم يقتصر الأمر على الثنائي البرازيلي، بل انضم إليهما أيضًا -بحسب ما أظهرته اللقطات- حارس المرمى ألفونس أريولا، وشاركهما السخرية من المدرب الأرجنتيني المعروف عنه انفعالاته أثناء المباريات التي خاضها مع الأتليتي.

واقتنص فريق ريال مدريد فوزًا ثمينًا من نظيره أتلتيكو مدريد، بهدف دون رد، في مباراة ديربي العاصمة مدريد، والتي جمعت الفريقين، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

بهذه النتيجة، رفع فريق ريال مدريد رصيده إلى 49 نقطة في صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني بفارق 6 نقاط عن برشلونة مؤقتاً، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 36 نقطة في المركز الخامس من جدول الليجا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى