الرياضة العربية

مدرب “صن داونز” يتوعد فرق شمال أفريقيا: الأمر هنا في “بريتوريا” مختلف

 

أصدر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز، بيتسو موسيماني، تصريحات يتوعد فيها الفرق التي يُحتمل أن يواجهها في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتصدر الفريق الجنوب افريقي، المجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الوداد البيضاوي صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط، إذ يحتمل أن يواجه 3 أندية وهي الأهلي، والزمالك المصريين والرجاء البيضاوي المغربي.

وتحدد المواجهة المذكورة عن طريق قرعة مرحلة دور الثمانية التي تقام في القاهرة، يوم الأربعاء المقبل.

وقال موسيماني في تصريحات : “سنواجه فريق من ثلاثة إما الزمالك أو الرجاء أو الأهلي، وإذا نجحنا في الخروج بنتيجة إيجابية عدم الخسارة على أرض الخصم سنحسم التأهل في ملعبنا”، مؤكدا: “أن التسجيل في شباك الخصم على أرضه سيكون هذا أفضل فهنا في بريتوريا من الصعب على أي فريق أن يفعل ما يريد”.

وتابع: “هناك تغييرًا إيجابيًا بصفوف الفريق خلال هذه البطولة القوية، نحاول أن نطور أنفسنا واستغلال بعض الخبرات التي نمتلكها للمضي قدمًا في دوري أبطال إفريقيا، ونركز الآن على معرفة كيفية مواجهة فرق شمال إفريقيا لأنها الأقوى والأكثر حصدا للقب”.

وأكمل: “التأهل لا يتوقف فقط على الأمور الفنية إنما قراءة عقلية ولغة جسد المنافس لأنها أكثر من مجرد مباراة وهذا ما يجب أن تنقله للاعبين كمدرب”.

وتمكن “موسيماني” من حصد لقب دوري الأبطال، عام 2016، إذ تغلب في نهائي البطولة على الزمالك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى