الرياضة العالمية

“سيميوني” يعتذر عن الإساءة ليوفنتوس.. ويرد على رونالدو

توجه الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، بالاعتذار “لكل من شعر بالإساءة”، جراء طريقة احتفاله بإحراز الهدف الأول لفريقه في شباك يوفنتوس، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي انتهت بثنائية نظيفة لصالح الروخيبلانكوس.

وقال سيميوني، في بداية المؤتمر الصحفي، اليوم السبت، عشية مواجهة فياريال بالجولة الـ25 من الدوري الإسباني “قبل أن نبدأ، أنتم جميعا تعلمون أنني لا أقدم مطلقًا أعذار، أو تبريرات، أود أن أعتذر مرة أخرى، كما فعلت بعد المباراة، لكل من شعر بالإساءة، وليوفنتوس، على الحركة التي قمت بها في ذلك اليوم”.

وأضاف: “كانت بالتأكيد حركة للتعبير، ربما بشكل لم يكن لائقًا، عن شعوري تجاه رجولة لاعبي فريقي.. أردت توضيح ذلك قبل أن تسألوني عن الأمر”.

وحول ما قام به البرتغالي كريستيانو رونالد، مهاجم يوفنتوس، حين أشار لجماهير أتلتيكو بأصابعه الخمسة، لافتًا إلى فوزه بالتشامبيونز ليج 5 مرات، مقابل صفر لـ”الروخيبلانكوس”، قال سيميوني: “أفهم الأمر برمته لأنني جزء من هذا، أفهم كل ما يمكن أن يحدث”.

الجدير بالذكر أن تقارير صحفية إسبانية أشارت إلى أن سيموني أصبح مهددا بعقوبات صارمة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، قبل مواجهة فريقه أمام يوفنتوس يوم 12 مارس المقبل، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى