الرياضة الليبية

شامخ العبيدي لـ”ريميسا”: أعشق الطبخ وأتميز في الأكلات الليبية.. وبودبوس شاهد على ذلك

توجه اللاعب الدولي شامخ العبيدي، نجم فريق النادي الأهلي بنغازي والمحترف ضمن صفوف فريق حمام الأنف التونسي، بالتهاني إلى جموع الشعب الليبي بمناسبة شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعلى الأمة العربية والإسلامية بكل الخير واليمن والبركات.

وقال العبيدي في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”: إن شهر رمضان هذا العام جاء في ظروف صعوبة على الجميع بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″ وتوقف النشاط الرياضي بشكل كامل”.

وأضاف :” نحن كلاعبين محترفين فإن ظروفنا خاصة وتبدو أكثر صعوبة حيث إننا نقيم بعيدًا عن الأهل والأصدقاء في تونس، بعدما تم إغلاق المجال الجوي والحدود بين تونس وليبيا، ولم نستطع السفر والعودة إلى أرض الوطن”.

وعن الوضع الذي يعيشه هو ورفيقه في الفريق إبراهيم بودبوس، قال العبيدي: “أشكر كل المسؤولين في إدارة نادي حمام الأنف وكذلك الاتحاد التونسي لكرة القدم على الاهتمام باللاعبين المحترفين”، مشيرا إلى أنهم لا يخرجون من مقر الإقامة إلا لجلب الاحتياجات أو ممارسة التمارين الفردية وهي عبارة عن الجري إما على شاطئ البحر أو على الجبل بحكم أن مدينة حمام الأنف مدينة بحرية جبلية.

وحول كيف يقضي أوقاته في الحجر المنزلي في الغربة، أوضح: “‎أحب الطبخ وأتفنن في بعض الأكلات الليبية، ورفيقي إبراهيم بودبوس يشيد كثيراً بأكلاتي وهو يعشق الشربة بالخضار”.

وأكد العبيدي أنه على الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها اللاعبون المحترفون في الوقت الحالي لكن إن أحد أسباب نجاح اللاعب المحترف هو التأقلم مع جميع الظروف مهما كانت ونحن بفضل الله ‎بإرادتنا سنتغلب على جميع الصعاب.

وأختتم العبيدي تصريحاته بالقول :” أسأل الله أن ينعم على ليبيا الحبيبة بالأمن والأمان وأن يعود الوضع كما هو عليه سابقًا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى