الرياضة الليبية

شباب قسنطينة الجزائري يقترب من ضم “الهريش” و”العرفي”

ذكرت تقارير صحفية جزائرية، أن نادي شباب قسنطينة الجزائري، اقترب من التعاقد مع الثنائي الليبي عبدالله العرفي وزكريا الهريش، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضحت تلك التقارير، أن مسئولي النادي الجزائري سافروا إلى تونس، من أجل حسم صفقة انتقال الثنائي الليبي إلى شباب قسنطينية، مشيرة إلى  أن الصفقتين يفصلهما بعض التفاصيل الصغيرة.

وكان اتحاد طنجة المغربي، قرر فسخ التعاقد مع لاعبنا الدولي زكريا الهريش بعد قرار من المدير الفني للفريق المغربي بالاستغناء عن خدمات اللاعب خلال الميركاتو الشتوي.

جاء ذلك بناء على طلب المدرب هشام الدميعي المدير الفني للفريق، الذي أكد عدم حاجته لخدمات اللاعب في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل عدم تقديم الهريش للمستوى الذي كان يطمح إليه الفريق المغربي.

وكان فريق اتحاد طنجة قد تعاقد مع الهريش خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضي في شهر سبتمبر، بعد رحلة احترافية قصيرة للاعب في دوري الجبل الأسود توج من خلالها اللاعب ببطولة الدوري مع فريق سوتييسكا، لينتقل إلى صفوف الفريق المغربي، إلا أن اللاعب لم يقدم المستوى المرجو منه مع الفريق ليعطي الجهاز الفني الضوء الأخضر لرحيل اللاعب عن صفوف الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى