الرياضة العالمية

شبح “الإيقاف” يهدد كومان بسبب تصريحاته عن التحكيم بعد الكلاسيكو

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، أن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، مهدد بالإيقاف بعد تصريحاته ضد حكم مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد أمس السبت ضمن مباريات الجولة 7 من الليجا.

 

 

وكانت المباراة شهدت جدلا تحكيميا بعد احتساب ركلة جزاء عقب الرجوu لتقنية حكم الفيديو المساعد “الفار”، وسجل منها راموس الهدف الثاني للمرينجي.

 

وقال كومان خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن “قرارات حكام الفيديو خلال المباريات الـ 5 التي أدرتها حتى الآن لا تظهر سوى ضد برشلونة”. وأشار إلى أحقية برشلونة في ركلة جزاء لميسي أمام إشبيلية، متسائلا: “لماذا دائمًا القرارات ضد برشلونة؟ أنا لا أفهم حكم الفيديو المساعد”.

 

وأكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية، إن تصريحات كومان ضد “الفار” سيتم البت فيها من جانب لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني، لمعرفة ما إذا كان المدرب تجاوز في انتقاداته بما يتعارض مع اللوائح.

 

وسيتعرض المدرب الهولندي، حال ثبوت ذلك، للإيقاف بين 4 إلى 12 مباراة وغرامة قد تصل  إلى 3 آلاف يورو. يشار إلى أن المباراة انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 3/1 على برشلونة في معقله “كامب نو”، ليتصدر الملكي ترتيب جدول الليجا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى