الرياضة العالمية

شرطة كتالونيا تعلن موقفها من إقامة كلاسيكو برشلونة وريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، عن أنه لن يتم إجراء تعديل محتمل في موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، والمقرر إقامتها يوم 18 من الشهر الجاري على ملعب “الكامب نو” في إقليم كتالونيا.

وأكدت شرطة كتالونيا قناعتها بإمكانية خوض المباراة على ملعب (الكامب نو) بشكل طبيعي، رغم الدعوة للاحتجاجات من حركة سياسية داخل وخارج معقل برشلونة.

وأشارت مصادر من الشرطة الكتالونية، إلى أن الجهاز الأمني يستعد بشكل مكثف وموسع للغاية للمباراة من أجل إقامتها بشكل طبيعي، لأنها لم تجد أي سبب يدفعها للتفكير بشكل مختلف.

 

ويأتي ذلك بعدما دعت حركة “تسونامي الديمقراطية” قد دعت عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتجمع في محيط ملعب الكامب نو قبل ساعات من إقامة الكلاسيكو، احتجاجا على بعض الأحكام الصادرة ضد مجموعة من قادة الإقليم المؤيدين لاستفتاء الانفصال.

 

وطالبت شرطة كتالونيا الجماهير التي تنوي حضور المباراة من الملعب باستخدام المواصلات العامة للوصول مع موعد بداية اللقاء، وذلك تجنبا لأي حالة تكدس في محيط الملعب، جراء دعوات الاحتجاج.

يشار إلى أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، رفض  في بيان رسمي إزالة الشكوك حول مصير مباراة كلاسيكو برشلونة وريال مدريد على كامب نو، مما زاد الغموض حول إقامة المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى