الرياضة العالمية

شرط برشلونة لعودة ميسي ونيمار من جديد للفريق

يعتقد رئيس برشلونة خوان لابورتا أن الفرصة الوحيدة للنادي لإعادة التعاقد مع المهاجمين السابقين ليونيل ميسي ونيمار ستكون في صفقة انتقال مجانية.

بعد أن عجز العملاق الكتالوني عن تجديد عقد ميسي الصيف الماضي بسبب صعوباتهم المالية، انتقل الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال مجانية.

انضم ميسي إلى نيمار في العاصمة الفرنسية، حيث كان الأخير يمارس مهنته منذ انتقاله القياسي العالمي من كامب نو في عام 2017.

تم ربط كلا اللاعبين بالعودة إلى برشلونة، لكن لابورتا أصر على أنه سيكون من غير المنطقي أن يدفع النادي رسوم انتقال لأي من اللاعبين بسبب محنتهم المالية.

قال لابورتا في تصريحات صحفية: “من منا لا يحب نيمار؟ إنه لاعب استثنائي، لكن لديه ثلاث سنوات في عقده مع باريس سان جيرمان، وإنه فعليًا مستعبد ضمه مقابل المال”.

أضاف: “الطريقة الوحيدة التي يمكنه بها العودة إلى برشلونة هي مجانًا، سيكون من غير المنطقي دفع رسوم انتقال للاعب”.

تابع: “ترك ميسي كيف غادر، كنا جميعًا نود أن ينهي مسيرته الرياضية هنا، ولكن بسبب قواعد اللعب النظيف في الدوري الإسباني وبسبب عرض باريس سان جيرمان، لم يكن الأمر كذلك”.

وواصل: “إذا كان يريد العودة يومًا ما، فيجب أن يكون مجانًا، وسيتعيّن على الجهاز الفني أن يقرر ما إذا كان يناسب المشروع الجديد أم لا”.

ميسي لديه سنة واحدة متبقية في عقده مع باريس سان جيرمان، بينما يُعتقد أن مستقبل نيمار على المدى الطويل في بارك دي برنس غير مؤكد بعد الإعلان عن تمديد عقد كيليان مبابي الجديد لمدة ثلاث سنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى