الرياضة العالمية

شرط جديد من تين هاج للموافقة على تدريب مانشستر يونايتد الموسم المقبل

بحسب ما ورد أخطر إريك تين هاج مدرب أياكس، مسؤولي مانشستر يونايتد أنه يريد أن يشارك بنسبة 100٪ في نشاط انتقالات النادي وإصدار عقود جديدة.

من المتوقع على نطاق واسع أن يتم تعيين الهولندي مدربًا جديدًا لمان يونايتد في الأسابيع المقبلة، ومن المرجح أن يحصل على ميزانية انتقالات جيدة في السوق المقبلة.

وفقًا للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، أوضح المدرب، البالغ من العمر 52 عامًا، للشياطين الحمر أنه يريد المشاركة بنسبة 100٪’ في الانتقالات الحالية والمستقبلية، حيث يتعين على الوافدين الجدد أن يتناسبوا مع مشروعه.

في غضون ذلك، يدعي رومانو أيضًا أن المدير الفني يريد أن يشارك في إصدار صفقات جديدة، حيث يُعتقد حاليًا أن النادي يعمل على تمديد عقود عدد من اللاعبين.

يُزعم أن مان يونايتد قد حدد بالفعل هاري كين من توتنهام هوتسبير وديكلان رايس من وست هام يونايتد كأهداف انتقالية للسوق المقبل.

في هذه الأثناء، يُعتقد أن تين هاج حريص على إحضار لاعبين من أياكس معه إلى أولد ترافورد، حيث يُعتقد أن كل من جوريين تيمبر وأنتوني قيد الدراسة.

يكافح الشياطين الحمر حاليًا للانتهاء من المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل حاليًا المركز السابع في الجدول، بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع، قبل مواجهة يوم السبت مع إيفرتون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى