الرياضة العالمية

شكوك تحيط بمشاركة هالاند في مباراة السيتي أمام الريدز

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن إيرلينج براوت هالاند ليس بالضرورة أن يشارك في المواجهة المقبلة بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد أمام ليفربول.
كان الدولي النرويجي بديلاً غير مستخدم في مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء مع كوبنهاغن، والتي انتهت بنتيجة التعادل السلبي في الدنمارك.
بعد المباراة ، كشف جوارديولا أن هالاند “لم يشعر بالسعادة” بعد المباراة مع ساوثهامبتون نهاية الأسبوع ، وبالتالي منح اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، راحة في المسابقة الأوروبية.
وقال مدرب مانشستر سيتي للصحفيين مساء الثلاثاء: “أنهى المباراة ضد ساوثهامبتون متعبًا جدًا ولم يتعاف جيدًا خلال اليومين أو الأيام الثلاثة الماضية، أمس لم يكن جيدًا، اليوم كان أفضل قليلاً ولكنه لم يكن مثاليًا ولهذا السبب قررنا عدم إشراكه”.
وأضاف: “العديد من اللاعبين لم يبدأوا لأنهم كانوا مرهقين حقًا ومتعبين، ولم يشعر إرلينج بالراحة الكافية بعد المباراة ضد ساوثهامبتون”.
وعندما سألته قناة TV2 عما إذا كان هالاند سيكون قادرًا على العودة ضد ليفربول في الدوري يوم الأحد، لم يستطع جوارديولا التأكيد على مشاركة النجم الواعد.
وأضاف مدرب مانشستر سيتي “سنضطر إلى رؤية الأمور خلال الأيام المقبلة وآمل أن يكون جاهزًا”.
جدير بالذكر أن المهاجم لديه خمسة أهداف في ثلاث مباريات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وهز الشباك في 15 مناسبة في تسع مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى