أهم الأخبارالرياضة العالمية
أخر الأخبار

التعادل الإيجابي يحسم المباراة المجنونة بين مانشستر سيتي وتشلسي

واصل مانشستر سيتي صدارته للدوري الإنجليزي بعدما عاد بنقطة من ملعب ستامفورد بريدج بعد التعادل مع تشلسي بنتيجة 4-4 في مباراةٍ مجنونة.
المباراة بدأت بهجوم من السيتي بقيادة ألفاريز وهالاند وفي الدقيقة 17 حول جفارديول كرة عرضية برأسه نحو الشباك لكن سانشيز تصدى لها بسهولة، ليرد عليه غلاغير بتسديدة في الدقيقة 19 لم يجد إيدرسون صعوبة في صدها.
وفي الدقيقة 22 حصل هالاند على ركلة جزاء سجلها بنفسه الهدف الأول لفريقه في اللقاء، رد تشلسي جاء في الدقيقة 28 بتسديدة من جيمس تألق إيدرسون في التصدي لها وأبعدها لركنية سجل منها تياغو سيلفا هدف التعادل.
بعد التعادل أهدر السيتي عدّة فرص خطرة ليرد عليه تشلسي بالهدف الثاني عن طريق ستيرلينغ الذي استقبل عرضية جيمس ببارعة وسجلها في شباك إيدرسون.
وفي اللحظات الأخيرة من هذا الشوط نجح أكانجي بتعديل النتيجة للسيتي بعدما حول عرضية بيرناردو سيلفا لشباك الحارس سانشيز.
وبدأ السيتي الشوط الثاني بقوة وتمكن هالاند من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 47 بعدما تابع عرضية ألفاريز المثالية.
وبعد الهدف أهدر السيتي فرصتين محققتين للتسجيل ليرد بالمر على محاولات السيتي في الدقيقة 60 عندما تمكن من مراوغة دفاع السيتي وتسديد كرة تصدى لها إيدرسون.
وفي الدقيقة 67 تمكن جاكسون من تعديل النتيجة لأصحاب الأرض.
وأهدر غوستو في الدقيقة 76 فرصة التقدم لتشلسي بعدما سدد الكرة فوق المرمى، ليرد عليه روردي بتسجيل الهدف الرابع للسيتي في الدقيقة 86 من تسديدة قوية غيرت اتجاهها بعدما ارتطمت بتياغو سيلفا.
ضغط بعدها تشلسي بغية تعديل النتيجة وكان له ما أراد عن طريق ركلة جزاء سجلها بالمر في الدقيقة 94 لتنتهي المباراة المجنونة على نتيجة التعادل السلبي.
تعادل رفع رصيد السيتي إلى 28 نقطة في الصدارة، في حين أصبح رصيد تشلسي 16 نقطة احتل بها المركز العاشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى