الرياضة الليبية

شلبي لـ”ريميسا”: تعرضت للإهانة والظلم بالاتحاد.. وأسعى لإثبات وجودي بالدوري المصري

أكد محترفنا الدولي الليبي أحمد شلبي “أهويدي”، المدافع السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، أنه تعرض للظلم والإهانة خلال الفترة التي تواجد بها داخل جدران الفريق المصري الناشط بالدوري الممتاز.

وكان نادي الاتحاد السكندري، قد أعلن بشكل رسمي فسخ التعاقد بالتراضي مع أحمد شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بناء على الرؤية الفنية للكابتن طلعت يوسف، المدير الفني للفريق، خاصة وأن اللاعب انتقل إلى صفوف زعيم الثغر مطلع الموسم الجاري 2019 / 2020 ولم يستحوذ على ثقة الجهاز الفني.

وقال شلبي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”: “لقد تعرضت للظلم والإهانة في فريق الاتحاد السكندري، فقد كنت اللاعب الوحيد الذي لم يحصل على نصف مستحاقته في الوقت الذي حصل فيه جميع اللاعبين على كامل مستحقاتهم”.

وأضاف: ” أن الكابتن طلعت يوسف، المدير الفني للفريق، كان يتعامل معي بطريقة سئية حيث كان يقوم بإشراكي في مركز وسط الملعب في التدريبات والتقسيمة الجماعية للفريق، على الرغم من أنني أجيد في مركز قلب الدفاع وانضممت إلى الفريق على أساس تدعيم خط الدفاع”

وتابع: “أن الكابتن طلعت كان يتجاهلني بشكل دائم في القائمة التي تدخل المباريات سواء في البطولة العربية أو الدوري الممتاز المصري، وعندا أسأله عن السبب أو أن يقوم بإشراكي في مركز المدافع كان يتجاهلني تماما ولا يعيرني أي اهتمام”.

وأشار شلبي إلى أن معاناته داخل فريق الاتحاد لم تقف عند هذا الحد بل إنه مع دخول فصل الشتاء حصل جميع لاعبين الفريق على الملابس الشتوية الخاصة بالتدريبات إلا أنا ومعي لاعبين أخرين، رفض ذكر أسمهما.

وشدد محترفنا الدولي، على أنه يحمد الله على أنه رحل عن النادي بهذه الطريقة وهي فسخ التعاقد بالتراضي، مؤكدا أنه لم يكن ينتظر أموال ولكنه كان يريد احترام متبادل وأن يحصل على فرصته مع الفريق في المباريات الرسمية التي خاضها، لاسيما وأنه لم يشارك في أي مباراة منذ انضمامه وحتى رحيله.

وعن وجهته المقبلة، أكد أحمد شلبي أنه سيبحث عن نادي في الدوري المصري الممتاز ليكمل فيه هذا الموسم ويثبت وجوده خاصة وأنه لم يحصل على فرصة في الاتحاد السكندري.

وأختتم حديثه بالقول إنه في حال عدم وجود عرض من نادي مصري يلعب في الدوري الممتاز فسوف يبحث مع وكيله أعماله عن عرض آخر في الدوري التونسي أو أي دوري عربي آخر لينتقل إليه خلال هذا الشهر لاسيما وأنه أصبح حاليا لاعبا حرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى