الرياضة العربية

صافرة مصرية تتوسط قمة الرجاء والاتحاد السعودي في النهائي العربي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اختيار عدد من الحكام المصريين لإدارة مباريات في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، وكذلك نهائي البطولة العربية، وكذلك البطولة العربية للسيدات.

وقال اتحاد الكرة، في بيان رسمي عبر صفحته الرسمية: اختار الاتحاد العربي لكرة القدم طاقم تحكيم المباراة النهائية لبطولة دوري الأبطال العرب المقرر إقامتها يوم السبت المقبل بمدينة الرباط بين فريقيْ الاتحاد السعودي والرجاء المغربي.

وكشف اتحاد الكرة أن الطاقم المصري، الذي سيُدير النهائي العربي، يتكوّن من محمود البنا حكم ساحة، محمود أبو الرجال وأحمد حسام مساعديْن، أمين عمر كحكم رابع، وجهاد جريشة كحكم فيديو، وينضم إليهم السوداني محمد عبد الله ديالا كحكم فيديو مساعد.

في الوقت نفسه؛ اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم طاقميْن مصرييْن لإدارة مباراتيْن ضمن تصفيات أفريقيا لكأس العالم، حيث يدير مباراة موريتانيا مع زامبيا، طاقمٌ مكوّن من إبراهيم نور الدين ويعاونه سمير جمال وهاني عبد الفتاح ومعهم أحمد الغندور كحكم رابع

ويُدير مباراة زيمبابوي مع جنوب أفريقيا، محمود البنا ويعاونه محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه ومعهم أمين عمر كحكم رابع.

واختار الاتحاد العربي طاقم محكمات مصريات للتحكيم في بطولة كأس العرب للسيدات، التي تنطلق في القاهرة يوم الثلاثاء المقبل، ويتكوّن من شاهندة المغربي ومنى عطا الله ويارا عاطف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى