الرياضة العربية

صافرة مغربية لقمة بيراميدز والصفاقسي في الجولة الأخيرة لمرحلة الذهاب

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، عن موعد وطاقم تحكيم مباراة بيراميدز المصري والصفاقسي التونسي، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وتلقى نادي بيراميدز المصري خطاباً رسمياً بتحديد يوم الأحد المقبل الموافق للسابع والعشرين من شهر فبراير الجاري، موعداً لمباراة الفريق مع النادي الصفاقسي التونسي، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

وسيدير المباراة طاقم تحكيم دولي مغربي بقيادة حكم الساحة عادل زوراق، ويعاونه زكريا برنسي المساعد الأول وعبد الصمد أبو رتيني المساعد الثاني وكريم صبري الحكم الرابع.

ويراقب المباراة محمد مؤمن علي من جيبوتي والمنسق العام الغاني أليسكاندر أسانتي وأندي كوامي المنسق الأمني للقاء من ليبيريا، والمصري الدكتور محمد سلطان لمتابعة تطبيق الإجراءات الخاصة بفيروس كورونا.

وقبل هذه القمة الكروية العربية المرتقبة يتصدر فريق بيراميدز المصري لائحة ترتيب فرق المجموعة الأولى، برصيد ست نقاط من انتصارين متتاليين.

فيما يتساوى فريقا الأهلي طرابلس والنادي الرياضي الصفاقسي التونسي في المرتبة الثانية، برصيد ثلاث نقاط لكل منهما، بينما يأتي فريق زاناكو الزامبي في المرتبة الرابعة والأخيرة بدون نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى