الرياضة العربية

صالح الطاهر يغيب عن اتحاد طنجة أمام هورسيد الصومالي بالبطولة العربية.. لهذا السبب

أعلن نبيل نغيز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد طنجة المغربي، التشكيلة الأساسية لفريقه في مواجهة هورسيد الصومالي في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم السبت، بالدور التمهيدي للبطولة العربية للأندية الأبطال للموسم 2019 / 2020 .

وخلت التشكيلة الأساسية للفريق المغربي من اسم لاعبنا الدولي صالح الطاهر، مهاجم اتحاد طنجة، والذي يتغيب عن المباراة بسبب الإصابة.

 

طنجة

 

وكان فريق اتحاد طنجة المغربي، قد فقد مباراته الأولى على يد الرفاع البحريني، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مركب محمد الخامس، في افتتاح مشواره بالبطولة.

فيما فاز الفريق المغربي في مباراته الثانية أمام نادي الزوراء العراقي بثلاثة أهداف نظيفة، وكان صالح الطاهر صاحب الهدف الثالث لفريقه من ركلة جزاء.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد العربي لكرة القدم قد أعلنت عن موعد التصفيات المؤهلة إلى دور الـ32 لبطولة الأندية العربية “كأس محمد السادس”، والتي تستضيفها مدينة الدار البيضاء المغربية، حيث ستبدأ مبارياتها يوم 18 أغسطس الجاري وحتى يوم 25 من الشهر ذاته، ويتأهل منها ناديين إلى دور الـ32 من البطولة العربية.

ويشارك في هذه التصفيات 8 أندية تم تقسيمها على مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى كل من: اتحاد طنجة المغربي – الرفاع البحريني – الزوراء العراقي – هرسيد الصومالي، فيما تضم المجموعة الثانية: شبيبة الساورة الجزائري – البنزرتي التونسي – فومبوني القمري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى