ريميسا لايت

صالح رحيل يتلقى عديد التهاني بمناسبة عيد ميلاده الـ52

يحتفل اليوم 8 مارس المدرب الوطني مدرب نادي التحدي صالح رحيل بعيد ميلاده الـ52

رحيل، الذي ولد في الثامن من شهر مارس عام 1969؛ تلقى العديد من التهاني والتبريكات بهذه المناسبة عبر صفحته الشخصية على “فيس بوك”، من عدد من الشخصيات الرياضية في ليبيا وخارج ليبيا.

يُذكر أن رحيل الذي كان يلعب كمدافع في صفوف التحدي سبق له وأن حقّق إنجازًا كبيرًا وهو مدرب للتحدي في موسم 2017/2018، حيث تصدر مجموعته في مرحلة الذهاب على حساب نادي النصر، واستطاع التأهل إلى الدور الرباعي المؤهل إلى المسابقات الأفريقية، واستطاع في هذا الدور أن يقصي الأهلي طرابلس والاتحاد في مدينة أمساعد أقصى الشرق الليبي.

وبهذيْن الانتصارين على قطبيْ الكرة الليبية؛ استطاع رحيل قيادة الفهود إلى دوري أبطال أفريقيا، في إنجاز تاريخي للفهود، الذين يملكون تاريخًا كبيرًا في الكرة الليبية.

وكانت لرحيل تجربةٌ ناجحةٌ مع نادي الصقور في دوري الدرجة الأولى حيث ضمن رحيل رفقة الصقور العبور من المجموعة الأولى إلى الدور النهائي المؤهل إلى الدوري الممتاز، ولكن لم يتحقق مراد رحيل والصقور بالصعود بسبب توقف الدوري جراء الأحداث الواقعة في البلاد في ذلك الوقت.

وفي هذا الموسم؛ يعود رحيل لقيادة الفهود، واستطاع، حتى الآن، تحقيق تسع نقاط من أصل 15 نقطة متاحة، وهو يحتل، حاليًا، المركز الرابع خلف فرق الأخضر والنصر والأهلي بنغازي، واستطاع التحدي، بقيادة صالح رحيل، الفوز على فرق الأنوار ودارنس والصداقة، وتجرّع الخسارة من النصر والأخضر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى