الرياضة العالمية

صباحك ريميسا| الماركا : سولاري هو البديل.. الآس تحدد موعد عودة ميسي.. التوتو سبورت: مارسيلو يطلب الانتقال إلى يوفنتوس

“صباح ريميسا” هو تقرير يومي سنرصد من خلاله لمتابعينا الكرام ملخصاً لأبرز ما جاء فى الصحف الأوروبية عن الأحداث الهامة بملاعب كرة القدم خلال الـ 24 ساعة الماضية  .

الآس : عدم وجود البديل سبب بقاء لوبيتجوي في قيادة الريال

أشارت الآس الإسبانية على غلاف عددها الصادر اليوم الأثنين بأن السبب وراء الإبقاء على لوبيتجوي حتى الآن وإنقاذه من مقصلة الإقالة أنه لا يوجد بديل مناسب أمام الريال .

فقد أوضحت الصحيفة الإسبانية أنه فور توافر البديل أمام بيريز فسينتهي تواجد لوبيتجوي في القيادة الفنية للريال بعد أن غابت الإنتصارات في الخمس مباريات الماضية والتي سجل خلالها الفريق هدف وحيد.

الماركا : سولاري هو البديل

على العكس من الآس التي ترى بأن البديل للوبيتجوي غير متوفر أمام بيريز فقد أشارت إلى أن سولاري سيكون البديل المناسب للإسباني عند رحيله عن تدريب الفريق .

فقد أشارت الماركا لإمتلاك سولاري للخبرة المناسبة من أجل خلافة لوبيتجوي في تدريب البلانكو كما أنه يملك الفرصة لإعادة قصة زيدان مع الفريق وتحقيق نجاح مماثل .

الآس : ميسي قد يعود أمام أتليتكو مدريد

تناولت الآس الإسبانية إحتمالية عودة ميسي للملاعب من جديد قبل مواجهة أتليتكو مدريد في الرابع والعشرين من نوفمبر المقبل حيث سيسير وفق برنامج علاجي وتأهيلي خاص للعودة بشكل جيد لبرشلونة .

هذا وكان ميسي قد أصيب في مواجهة إشبيلية في الجولة التاسعة من الليجا بكسر في الذراع الأيمن مما سيجعله يغيب من ثلاثة أسابيع لشهر عن الملاعب .

الكوريري : الريال ينتظر كونتي

تناولت الكوريري ديلو سبورت رغبة ريال مدريد في التعاقد مع كونتي ليخلف لوبيتجوي في قيادة الفريق بعد أن أخفق الأخير في أن يتمكن من تقديم الأفضل مع الفريق .

هذا وقد أشارت الكوريري إلى أن الريال ينتظر إنتهاء كونتي من مشاكله مع تشيلسي حتى يتسنى له التعاقد معه في الفترة القادمة لحاجة الفريق للتغيير في أقرب وقت بعد أن توالت الفرص على لوبيتجوي بلا جدوى .

التوتو سبورت: مارسيلو يطلب الريحل إلى يوفنتوس

التوتو سبورت أكدت إن مارسيلو طلب الانتقال إلى يوفنتوس في يناير المقبل  وإن سعره سيصل ل50 مليون يورو وإن مارسيلو أخبر إدارة الفريقا لملكي برغبته في الرحيل.

مارسيلو كان متألقا ضد ليفانتي ووضح تأثره ورغبته في تحقيق الإنتصار فكيف لنا أن نصدق إنه سيترك ناديه وسط الأزمة …ربما سيرحل بالفعل ولكن بنهاية الموسم وليس في منتصفه وحتى لو كان الخبر صحيحا فريال مدريد في وسط هذه الظروف العاصفة سيرفض رحيل أي لاعب مؤثر فمابالك بمارسيلو !.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى