الرياضة العربية

صحيفة إسبانية تفجر مفاجأة بشأن نهائي أبطال أفريقيا

فجرت صحيفة “آس” الإسبانية مفاجأة بشأن المباراة التي جمعت بين الوداد البيضاوي المغربي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” في طريقه لإعادة نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي جرى مساء الجمعة وأثار الكثير من الجدل.

ونقلت الصحيفة عن مصدر وصفته بالموثوق والمقرب قوله، إن الاتحاد المغربي لكرة القدم تلقى تطمينات قوية من “الكاف” للنظر في ملف الوداد في حال عرضه على لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد، التي ستجتمع غدا الثلاثاء، بالعاصمة الفرنسية باريس.

وأضافت “آس” في تقريرها، أن كل المؤشرات تصب في مصلحة الوداد الرياضي بالنظر إلى قوة النقاط التي ستعرض في ملفه يوم الثلاثاء.

وتابع: الاتجاه السائد داخل الكاف، هو أن تعاد مباراة النهائي في بلد محايد وفي مباراة فاصلة.

ويرتقب أن تقرر لجنة الطوارئ الثلاثاء، في مصير المباراة وتحسم هذه القضية التي أدخلت الكرة الأفريقية في نفق مظلم وصارت موضوع سخرية في الصحف العالمية.

وأشارت مصادر الصحيفة، إلى أن الملعب المحايد قد يكون في إحدى الدول الخليجية أو في فرنسا أو الجزائر ، مضيفة أن المباراة في حال تم إقرارها ستقام من دون جمهور لتفادي أي أعمال شغب.

ومما يزيد احتمالية إعادة المباراة هو رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، إلى حدود الساعة تهنئة الترجي التونسي بفوزه بـالبطولة.

والمعتاد أن يهنئ “الفيفا” بطل المسابقة بعد تسلمه لقب البطولة، مثل ما حدث مع ليفربول الذي أحرز أول أمس السبت لقب دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى