الرياضة العالمية

صحيفة إيطالية تكشف خطط يوفنتوس في الانتقالات الصيفية بالأسماء

سيتعين على يوفنتوس الموازنة بين الاحتياجات الفنية والموارد المالية المتدهورة في الصيف، لكنهم يعتزمون إضافة العديد من اللاعبين في بعض المراكز في الصيف.

ستؤدي الخطة إلى عدد قليل من المغادرين رفيعي المستوى، لكن لدى الإدارة أفكارًا واضحة حول الأهداف المطلوبة، وفقًا لتقرير صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت”.

اللاعبون الوحيدون المؤكّدون للبقاء هم “ماتيس دي ليخت، فيديريكو كييزا، ديان كولوسيفسكي، ويستون ماكيني، آرثر، ألفارو موراتا”، وفي حراسة المرمى يُعتبر تشيزني لا يمكن المساس به إلا إذا تمكّن البيانكونيري من التوقيع مع دوناروما مجانًا، وهو أمر يبدو بعيد المنال على الرغم من انتهاء عقده، ومن المحتمل أن يُجدّد جانلويجي بوفون، لموسم آخر.

لم يكن أليكس ساندرو مقنعًا في الفريق ويود مسؤولو النادي أن يحلّ محلّه روبن جوسينز مستغلًا العلاقة الممتازة مع أتالانتا.

جورجيو كيليني؛ متردّدٌ بشأن المستقبل، في حين أن المديرين التنفيذيين سيقيمون العروض لمريح ديميرال، الذي طلب الحصول على المزيد من وقت اللعب.

إذا غادر ديميرال، فسوف يلاحقون قلب دفاع هيلاس فيرونا الشاب ماتيو لوفاتو، وستتم ترقية رادو دراجوشين بشكل دائم في الفريق الأول.

مانويل لوكاتيلي لاعب ساسولو كان الهدف الرئيس في خط الوسط لأكثر من عام، ومن المقرر أن يرحل آرون رامسي، بينما سينظر النادي في العروض المقدمة لكل من رابيو وبيتانكور، اللذين ستسمح مبيعاتهما بتحقيق ربح كبير.

كما تم إدراج حسام عوار في القائمة المختصرة، لكن ليون يُريد ما بين 50 الى 60 مليون يورو، والمنافسة شديدةٌ على خدماته.

بدلاً من ذلك؛ هناك المزيد من عدم اليقين في المقدمة نظرًا للمواقف الغامضة المتعلقة بكريستيانو رونالدو، وباولو ديبالا.

يعتقد يوفنتوس أن كلاهما سيبقى وسيتطلع إلى إضافة مهاجم من أجل العمق، ولا يزال أركاديوش ميليك على الرادار، ويمكن توقيعه مقابل حوالي 12 مليون يورو، وهي الرسوم نفسها التي دفعها مارسيليا إلى نابولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى