أهم الأخبارالرياضة الليبية

صدام قوي بين المنتخب الوطني والجزائر في بطولة شمال أفريقيا للشباب

يستعد المنتخب الوطني للشباب “أقل من 20 سنة” لخوض مباراة مهمة اليوم الثلاثاء أمام نظيره الجزائر في بطولة اتحاد شمال أفريقيا المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني أمام نظيره الجزائر في مصر في تمام الساعة السادسة مساءً بالتوقيت المحلي، ضمن منافسات الجولة الأولى.

ويطمع المنتخب الوطني في تحقيق نتيجة إيجابية وخطف النقاط الثلاث في مباراة اليوم في بداية مشواره ضد شقيقه الجزائري.

ستشهد المباراة إثارة كبيرة للغاية بين المنتخبين حيث إن كلاً منهما يطمع في الفوز من أجل التأهل إلى بطولة أمم أفريقيا.

يدير مواجهة المنتخب الوطني ونظيره الجزائري طاقم تحكيم يقوده التونسي نعيم حسني، المواجهة بمساعدة مواطنه وائل الحناشي والمصري سامي هلال.

كان المنتخب الوطني قد أنهى استعداداته خلال اليومين الماضيين في السويس، تمهيدًا للمشاركة في تصفيات البطولة الأفريقية المقرر إقامتها الشهر الحالي في جمهورية مصر العربية.

ومن المقرر أن يفقد المنتخب الوطني في مباراة اليوم جهود مهاجمه محمد عادل المحترف ضمن صفوف الفجيرة الإماراتي الذي فشل حتى الآن في الوصول إلى مصر والانضمام لمعسكر المنتخب.

وكان المنتخبان الليبي والجزائري قد التقيا قبل نحو شهرين بالبطولة العربية بالدمام حيث أوقعتهما القرعة في المجموعة الثالثة ونجح الفريق الجزائري في الفوز 3-1 والتأهل في حين خرج منتخبنا من السباق مبكرًا رغم عرضه الجيد وبدايته الطيبة بالفوز على منتخب لبنان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى