الرياضة العالمية

صدام قوي بين يوفنتوس وفيورنتينا بالدوري الإيطالي اليوم

يعود دوري الدرجة الأولى الإيطالي إلى العمل مع جولة أخرى من المباريات هذا الأسبوع حيث يلتقي فيورنتينا مع فريق يوفنتوس بقيادة ماسيميليانو أليجري في مواجهة مهمة على ملعب أليانز اليوم الأحد.

يحتل فيورنتينا حاليًا المركز الثالث عشر في ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي وكان غير ثابت هذا الموسم.

وتعرض الفيولا للخسارة 2-1 على يد بولونيا في مباراته السابقة وسيحتاج إلى التعافي في بداية هذا الأسبوع.

من ناحية أخرى، يحتل يوفنتوس المركز الثاني عشر في جدول الدوري في الوقت الحالي، وتغلب البيانكونيري على ساليرنيتانا بفارق 3-0 الأسبوع الماضي وسيكون واثقًا قبل هذه المباراة.

يتمتع يوفنتوس بسجل جيد في الآونة الأخيرة ضد فيورنتينا وفاز في 18 من أصل 31 مباراة لعبت بين الفريقين، مقابل انتصارات فيورنتينا الخمسة.

بعد سلسلة من 9 انتصارات في 11 مباراة ضد فيورنتينا في الدوري الإيطالي، فاز يوفنتوس بواحدة فقط من مبارياته الخمس الأخيرة ضد الفيولا في المسابقة.

فاز يوفنتوس في 10 من آخر 11 مباراة على أرضه ضد فيورنتينا في الدوري الإيطالي، وكان فوز الفيولا الوحيد خلال هذه الفترة بفارق 3-0 في ديسمبر 2020.

مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري حقق ستة انتصارات في ست مباريات على أرضه ضد فيورنتينا في الدوري الإيطالي أكثر من أي منافس آخر في المسابقة.

ربح يوفنتوس نقطة واحدة فقط من آخر مباراتين على أرضه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وفي حال رفعها للمباراة الثالثة من هذا النوع ستكون المرة الأولى منذ موسم 2015-16.

فاز فيورنتينا بواحدة فقط من مبارياته الست في الدوري الإيطالي حتى الآن.

واجه يوفنتوس مشاكله داخل وخارج الملعب هذا الموسم وهو في حاجة ماسة إلى حصد الثلاث نقاط.

تحسن البيانكونيري في الأسابيع الأخيرة ولديهم نقطة لإثبات ذلك في هذه المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى