الرياضة العالمية

ريال مدريد يفكر في التعاقد مع كلوب لخلافة أنشيلوتي

أفادت تقارير أن ريال مدريد تواصل مع مدرب ليفربول يورجن كلوب لمناقشة إمكانية تولي تدريبه.

يعمل كلوب مع ليفربول منذ عام 2015، وقد حقق نجاحًا كبيرًا في ميرسيسايد، وأصبح أحد أعظم مدربي النادي.

في موسم 2019-20، قاد فريقه إلى المجد في الدوري الإنجليزي الممتاز، منهيا انتظار النادي الذي دام 30 عامًا للحصول على لقب الدوري.

في الموسم السابق، تغلبوا على توتنهام هوتسبير في نهائي دوري أبطال أوروبا ليتوجوا بلقب أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخهم.

خلال الفترة التي قضاها مع الريدز، فاز كلوب أيضًا بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة وكأس السوبر الأوروبي ودرع المجتمع، لكنه كافح للحصول على أفضل ما في لاعبيه هذا الموسم.

يحتل ليفربول المركز العاشر في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة لاسمه من 20 مباراة.

بعد هزيمته 3-0 من ولفرهامبتون واندرارز الأسبوع الماضي، لا يزال الريدز بلا فوز في أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

هم أيضًا متأخرين بـ12 نقطة عن المراكز الأربعة الأولى على الرغم من أن لديهم مباراتان أقل وبحسب ما ورد أدى المستوى السيئ للنادي إلى دفع كلوب إلى التفكير في مستقبله.

وفقًا لصحيفة “ناسيونال”، سيكون ريال مدريد مهتمًا بتعيين كلوب مدربًا له إذا قرر مغادرة أنفيلد.

يزعم التقرير أن نادي الدوري الإسباني قد أجرى بالفعل اتصالات مع الألماني، الذي حدد شروطه.

كارلو أنشيلوتي موجود حاليًا في ملعب سانتياجو برنابيو، ولديه عقد مع النادي حتى عام 2024.

ومع ذلك، هناك اعتقاد بأن مستقبله في النادي غير مؤكد، وما إذا كان سيبقى بعد هذا الصيف سيعتمد على ما يحققه ريال مدريد على أرض الملعب في النصف الثاني من الموسم.

وأشرف أنشيلوتي، أمس السبت على الفوز 5-3 على الهلال السعودي، ليحقق ريال مدريد لقب كأس العالم للأندية.

لا يزال المدرب الإيطالي يتعرض لضغوط لإضافة المزيد إلى خزانة الكؤوس بالنادي هذا الموسم، لكن الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني قد يكون صعبًا.

يتأخر ريال مدريد حاليًا بفارق ثماني نقاط عن برشلونة المتصدر، على الرغم من أن كأس الملك ودوري أبطال أوروبا لا يزال يمتلك الفرصة للفوز بهما.

وسيواجه لوس بلانكوس برشلونة في نصف نهائي مسابقة الكأس المحلية الإسبانية، بينما سيواجه فريق ليفربول في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى