الرياضة العالمية

صراع شرس بين 3 أندية أوروبية على خدمات لاعب وسط بالميراس

بحسب ما ورد، انضم ريال مدريد إلى أرسنال في السباق للتعاقد مع لاعب خط وسط بالميراس دانيلو في نافذة الانتقالات الصيفية.

لعب اللاعب، البالغ من العمر 21 عامًا، دور البطولة مع العمالقة البرازيليين منذ أن انضم إلى أكاديمية الشباب، ويبدو أنه جذب أنظار الأندية الكبرى في جميع أنحاء أوروبا.

دانيلو الذي يلعب إلى حد كبير في المركز رقم 6 بالإضافة الى مراكز متقدمة قد شارك بالفعل في 109 مباراة مع بالميراس، وسجل 11 هدفًا وقدم سبع تمريرات حاسمة.

وسجل البرازيلي ستة من تلك الأهداف في 24 مباراة بجميع المسابقات خلال موسم 2022 حتى الآن وتم استدعاؤه لفريق تيتي للمباريات الدولية الودية في يونيو.

فاز دانيلو بالفعل بكأس ليبرتادوريس وكأس ريكوبا سودامريكانا وكأس برازيلي واحد خلال مسيرته الوليدة، ولا يزال أمامه أربع سنوات أخرى في عقده بعد تمديده الأخير في فبراير.

كان يعتقد أن أرسنال حريص على إبرام صفقة مع دانيلو في يناير لكنه قرر في النهاية تأجيل هذه الخطوة، ومن المقرر الآن تكثيف المنافسة على توقيعه.

وفقًا للصحفي أكرم كونور عبر صحيفة “موندو ديبورتيفو”؛ فإن ريال مدريد يراقب دانيلو وسيحضر الكشافة لمشاهدته في مباريات بالميراس القادمة.

ويضيف التقرير أن أتلتيكو مدريد قد انضم أيضًا إلى السباق للحصول على توقيع دانيلو، ولن يتمتع أرسنال بميزة دوري أبطال أوروبا في المفاوضات.

من المتوقع أن يضعف خط وسط ميكيل أرتيتا بسبب الخروج الصيفي لماتيو جويندوزي ولوكاس توريرا.

وقّع محمد النني على صفقة جديدة لمدة عام واحد، لكن لا يزال من المتوقّع أن يجلب أرسنال وجهًا جديدًا واحدًا على الأقل إلى وسط الملعب لموسم 2022-23.

من المفهوم أن يوري تيلمانز لاعب ليستر سيتي هو على رأس قائمة أمنيات أرسنال، ولا يزال نادي شمال لندن واثقًا من فرصه في إتمام صفقة.

كما تم ربط روبن نيفيز لاعب ولفرهامبتون واندرارز وأوليكسندر زينتشينكو لاعب مانشستر سيتي بالانتقال إلى ملعب الإمارات، حيث يتوقّع الأخير أن يلعب دور خط وسط مشابهًا لما يؤديه مع أوكرانيا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى