الرياضة العالمية

صفقة تبادلية من العيار الثقيل بين يوفنتوس وإنتر ميلان

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن إمكانية إجراء صفقة تبادلية بين ناديي يوفنتوس ونظيره إنتر ميلان خلال الميركاتو الصيفي المقبل، من خلال رحيل المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي إلى اليوفي على أن ينضم مواطنه باولو ديبالا إلى النيراتزوري.

وفقا لصحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية فإن بيبى ماروتا المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان حاليا ويوفنتوس السابق يسعى لحل أزمة المهاجم ماورو إيكاردي بمبادلته بمواطنه باولو ديبالا مهاجم اليوفي الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن الصفقة التبادلية ستكون ذات منفعة مشتركة للثنائي الأرجنتيني، إذ يبحث ديبالا عن اللعب بحرية تكتيكية أكبر مما يحصل عليها مع أليجرى مدرب يوفنتوس، بينما يرغب إيكاردي في تشكيل ثنائي هجومي قوي مع كريستيانو رونالدو في في فريق السيدة العجوز.

 
وأشارت الصحيفة إلى أن العلاقة بين إيكاردي ومسئولي إنتر ميلان وصلت إلى طريق مسدود بعد الرسالة الأخيرة التي خرج بها المهاجم الأرجنتيني أمس الخميس عبر مواقع التواصل الإجتماعى قائلا: “المزيد من الحب للنادي من أولئك الذين يتخذون القرارات”.  
وكان إنتر ميلان قد قام بسحب شارة قيادة الفريق من إيكاردي قبل نحو 3 أسابيع ومنحها للحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش، بسبب الخلافات الدائرة بين الطرفين حول تجديد عقد اللاعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى