الرياضة العالمية

صلاح يحدد موقفه من عروض الميركاتو الصيفي

أكد محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي رغبته في الاستمرار مع ناديه خلال فتره الانتقالات الحالية، حتى بعد تلقي وكيله عدة عروض من أكبر أندية أوروبا.

ويرى اللاعب الملقب بالملك المصري أنه من الأفضل أن يستمر مع الريدز لموسم، خاصة بعد الإنجازات التي حققها ضمن صفوف الفريق خلال الموسمين الماضيين.

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية إن “صلاح” تلقى عرضين من ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي مقابل مبلغ يصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني.

وكانت صحيفة “ذا صن” البريطانية قد كشفت أن نادي ليفربول الإنجليزي يعتزم منح جناحه المصري الدولي محمد صلاح أعلى راتب في الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة في ظل تطلع فرق أوروبية كبيرة لضم اللاعب.

تجدر الإشارة إلى أن صلاح كان قد انضم إلى ليفربول، صيف العام 2017، قادما آنذاك من صفوف روما الإيطالي، في صفقة كلفت خزائن الريدز ما قوامه 42 مليون يورو، وقد تمكن الدولي المصري من تقديم مستويات جد مميزة برداء الفريق المُنتمي إلى مقاطعة “ميرسيسايد”، خولت له تسجيل 71 هدفا وصناعة 29 آخرين، خلال 104 مباراة شارك بها في مختلف المسابقات، بالإضافة إلى تتويجه مؤخراً بلقب دوري أبطال أوروبا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى