ريميسا لايت

صورة| أسرار جديدة في حياة ميسي يكشفها حوار صحفي منذ 19 عاما

في عام 2001 انتقل الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى أكاديمية برشلونة الإسباني وهو في عمر الـ13 لتنطلق منذ ذلك الحين واحدة من أفضل مسيرات كرة القدم في التاريخ.

ولم يبح تاريخ  ميسي بكل أسراره بعد فهناك تفاصيل وخبايا لا يعرفها أحد  أو يعرفها ويهتم بها عدد قليل ومن بينها أول حوار صحفي أجراه الأسطورة الأرجنتينية قبل نحو 19 عاما.

 

وكشف حوار ميسي  مع صحيفة “لا كابيتال” الأرجنتينية أمورا كثيرة عن حياته وهواياته وطموحه في المستقبل. وأجري الحوار مع البرغوث حينما كان يلعب مع فريق نيويلز أولد بويز الأرجنتيني.

وقال ميسي إنه يفضل رياضة كرة اليد إلى جانب كرة القدم كما أبدى رغبته في أن ينتقل للعب  في الدرجة الأولى لأحد الدوريات وللمنتخب الأرجنتيني وأن يصبح بطلا.
 

ونشرت الصحيفة أبرز  إجابات ميسي على الأسئلة التي وجهت إليه. وترصد ريميسا فيما يلي واحدا من أندر حوارات ميسي طوال مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات.

 

  1. الهواية : الاستماع للموسيقى
  2. رياضة أخرى: كرة اليد
  3. الطعام: الدجاج مع الصلصة
  4. المادة المفضلة:الإسبانية
  5. الوظيفة المستقبلية:  أستاذ تربية بدنية
  6. أهم ذكرى:  اصطحاب جدته له للعب كرة القدم لأول مرة
  7. الصفات:  التواضع

 

 

وميسي هو أحد أبرز  اللاعبين في تاريخ اللعبة الشعبية الأولى على مستوى العالم، كما أن البرغوث الأرجنتيني لم يدافع إلا عن ألوان قميص البارسا طوال مسيرته الاحترافية.

ونشأ نجم التانجو في برشلونة، وقاده منذ بدء مسيرته مع فريقه الأول عام 2005، إلى سلسلة ألقاب أبرزها 9 ألقاب للدوري الإسباني، و4 في دوري أبطال أوروبا، و6 في كأس إسبانيا.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى