الرياضة العالمية

صورة “صلاح ” على غلاف “ميرور” تثير الجدل.. وهذه حقيقتها

أثارت صورة للمصري محمد  صلاح نجم ليفربول الإنجليزي على غلاف صحيفة “ميرور” البريطانية  الجدل بين جماهير مانشستر سيتي وجماهير الريدز.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة كبيرة لـ”صلاح” في صدر غلاف الصحيفة عقب فوز مانشستر سيتي على واتفورد بسداسية نظيفة  ليتوج ببطولة كأس الاتحاد بينما تواجدت صورة صغيرة لخبر تتويج السيتي بلقب الكأس أعلى يمين الصفحة.

 

 

وكتب على صورة صلاح: “حصريا مو صلاح..  لقد اشتريت قبعة جديدة”، بينما كتب على الصورة الأخرى “سيتي يفوز  ببعض الكؤوس”.  وتداول البعض أنباء تفيد بأن الصحيفة نشرت الغلاف بهذا الشكل ردا على أحد مشجعي مانشستر سيتي الذي اقتحم مقصورة الصحفيين بملعب ويمبلي واتهمهم بعدم الاهتمام بإنجازات فريقه والتركيز على كل كبيرة وصغيرة عن “مو”.

 

 

ونشر روب هاريس، الصحفي في وكالة “أسوشيتد بريس”، مقطعًا على حسابة في تويتر لمشجع السيني وهو يصرخ في وجه الصحفيين، قائلا: “لقد حققنا الثلاثية المحلية هذا الموسم وهو الإنجاز الذي لم يحققه أي أحد”. وأضاف: “ولكنكم لا تهتمون إلا بصلاح وستضعون صورته في أغلفة الصحف ليوم الغد، هذا ما تفعلونه فقط”.

 

 

 

 

ولكن تبين بعد ذلك أن  صورة الغلاف وهمية، صممها أحد مشجعي ليفربول ردًا على مشجع  مانشستر سيتي. أما الغلاف الحقيقي لصحيفة ميرور فهو خبر مانشستر سيتي على الصفحة الرئيسية بصورة للكأس مع ستيرلينج وعنوان “ثلاثية تاريخية لأبطال جوارديولا”.

 

 

يذكر أن مانشستر سيتي بات أول فريق يحقق الألقاب الأربعة في إنجلترا خلال موسم واحد، وهي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الرابطة وكأس الاتحاد والدرع الخيرية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى