الرياضة الليبية

صور.. رئيس المجلس الرئاسي يستقبل بعثة المنتخب الوطني ويتعهد لهم بمزيد من الدعم

في إطار دعم لاعبي المنتخب الوطني الأول وتحفيزهم على مزيد من النتائج الطيبة ورفع اسم ليبيا؛ حرص رئيس المجلس الرئاسي، الدكتور محمد المنفي، صباح اليوم الأربعاء، على استقبال بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، فور وصولها من أنغولا.

وكانت بعثة فرسان المتوسط قد وصلت إلى طرابلس على متن الطائرة الرئاسية التي خصصها المجلس للمنتخب، بحضور رئيس وأعضاء الاتحاد الليبي لكرة القدم.

وجاء هذا الاستقبال الرسمي من رئيس المجلس الرئاسي لبعثة المنتخب؛ من أجل تحفيز اللاعبين وتكريمًا لهم بعد فوزهم في المباراة الثانية على التوالي، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، وتقديم أداء ونتيجة طيبة أدخلت الفرحة على قلوب الليبيين.

وحرص رئيس المجلس الرئاسي على تقديم التحية للاعبين والطاقم الفني والإداري واتحاد اللعبة، على كل ما بذلوه من جهد، طيلة الفترة الماضية؛ من أجل تحقيق هذه النتائج الإيجابية، ورفع اسم ليبيا عاليًا، وإدخال البهجة والفرحة على قلوب الليبيين هم في أمسّ الحاجة إليها.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل أن الدكتور محمد المنفي طالب اللاعبين ببذل أقصى جهدهم في المباريات المتبقية من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة ومواصلة الطريق نحو قطر 2022.

ووعد رئيس المجلس الرئاسي اللاعبين بالدعم والمساندة في كل المباريات المقبلة حتى يتحقق الحلم ويتأهل المنتخب للمونديال.

يُذكر أن المنتخب الوطني يتصدر المجموعة السادسة بعدما حقق العلامة الكاملة والفوز في مباراتيْن وحصد ست نقاط الأولى أمام الجابون والثانية خارج الأرض أمام أنغولا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى