الرياضة العالمية

ضربة جديدة لأرسنال بخصوص خطواته لتعزيز مركز حراسة المرمى

قد يضطر أرسنال للبحث في مكان آخر في سعيه للتعاقد مع حارس جديد، بعد أن اقترب ليون من الاتفاق مع ممثلي أياكس بخصوص أندريه أونانا، وفقًا لتقرير.

مع عدم اليقين الذي يحيط بمستقبل بيرند لينو وعقود مستقبل أليكس رانارسون في النادي، يمكن أن يكون ميكيل أرتيتا في السوق للحصول على حارس مرمى جديد قبل موسم 2021-22.

لا يزال أونانا حارس مرمى أياكس يقضي حظرًا مُطولًا بسبب المنشطات حتى بداية نوفمبر، لكن يُعتقد أن أرسنال مهتم بشدة بصفقة للاعب البالغ من العمر 25 عامًا.

ومع ذلك، ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن ليون قد أجرى اتصالات بالفعل مع وكلاء أونانا لتقديم عقد طويل الأجل له، وحارس المرمى منفتح على فكرة خوض تجربة في الدوري الفرنسي.

ويضيف التقرير أن أرسنال ليس على استعداد لضمان المشاركة أساسيًا، والقميص رقم 1 لأونانا إذا بقي لينو في النادي، لكن إنتر ميلان يشارك أيضًا في السباق حيث يستعدون للحياة بعد سمير هاندانوفيتش.

أونانا الذي من المفترض أن يكون متاحًا بسعر مخفض قدره 8 ملايين يورو (6.8 مليون جنيه إسترليني)، نظرًا لحالة عقده فاز بلقبين في الدوري الهولندي مع أياكس منذ انضمامه من أكاديمية برشلونة في عام 2015.

كما حافظ الكاميروني الدولي على نظافة شباكه 83 في 204 مباراة مع عمالقة أمستردام، لكنه من المقرر أن يصبح لاعبًا مجانيًا في أقل من 12 شهرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى