الرياضة العربية

ضربة موجعة للترجي قبل مواجهة الزمالك بأبطال أفريقيا

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، بقيادة معين الشعباني، ضربة موجعة قبل السفر إلى العاصمة المصرية القاهرة، استعدادا لمواجهة نظيره الزمالك المصري، يوم 28 فبراير الجاري، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن الترجي في بيان، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن سامح الدربالي، الظهير الأيمن للفريق، تعرض في نهاية مباراة السوبر الأفريقي ضد الزمالك، لإصابة عضلية تستوجب راحة لمدة أسبوعين وبالتالي لن يسافر مع البعثة للقاهرة.

وقال البيان إن اللاعب سيخضع لكشوفات بالأشعة لمعرفة تطور حالته واتخاذ القرار المناسب في شأن موعد عودته إلى التمارين.

وأضاف أن المهاجم طه ياسين الخنيسي، تعرض خلال اللقاء نفسه لالتواء على مستوى الكاحل، يتطلب راحة لمدة 21 يوما، يخضع إثرها إلى كشوفات مراقبة، ولذلك لن يكون حاضرا في مواجهة الزمالك.

يشار إلى أن الترجي حقق فوزا مهما بهدفين دون رد على نظيره البنزرتي، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري التونسي.

وشهدت المباراة غياب محترفنا الدولي الليبي حمدو الهوني ومحمد علي اليعقوبي، بعدما قرر الطاقم الجهاز الطبي للترجي منحهما راحة خوفا على إصابتهما بسبب الإرهاق، بعد أن أثبتت الكشوفات سلامتهما من أي إصابة.

الجدير بالذكر أن الترجي يدخل مواجهتي الزمالك في ربع نهائي دوري الأبطال بدافع الثأر من هزيمته في السوبر الأفريقي بنتيجة 3 / 1 في المباراة التي أقيمت بينهما يوم 14 فبراير بالدوحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى