الرياضة الليبية

طاقم تحكيم من مالاوي يدير لقاء منتخبنا الوطني أمام تنزانيا بتصفيات “كان 2021”

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” إدارة مباراة منتخبنا الوطني الأول أمام منتخب تنزانيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون إلى طاقم تحكيم دولي من مالاوي على أن 2021 يراقب المباراة مراقب من السودان ومقيم الحكام من جيبوتي.  

ويستضيف فرسان المتوسط في 19 من شهر نوفمبر المقبل بملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير بتونس نظيره التنزاني ضمن ذهاب الجولة الثانية من المجموعة العاشرة من تصفيات كان 2021.

ويستهل منتخبنا الوطني، بقيادة المدرب التونسي المخضرم فوزي البنزرتي، التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا بمواجهتين من العيار الثقيل، حيث يواجه الشهر المقبل منتخب تونس يوم 15 نوفمبر المقبل على ملعب رادس بتونس في افتتاح منافسات المجموعة العاشرة ثم يواجه تنزانيا يوم 19 من الشهر ذاته في الجولة الثانية.

وكان الاتحاد الأفريقي قد أسند إدارة مباراة منتخبنا الوطني ونظيره التونسي بالجولة الأولى إلى طاقم تحكيم دولي من مصر بقيادة الدولي محمود البنا.

الجدير بالذكر أن التصفيات المؤهلة لنهائيات “كان 2021 ” سوف تنطلق خلال الشهر المقبل حيث ستقام جولتين من التصفيات خلال الفترة من 12 وحتى 20 من نوفمبر 2019 على أن تستكمل المنافسات في وقت لاحق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى