الرياضة الليبية

“طقطق” يحدد مطالبه المالية استعدادا للانضمام للمصري البورسعيدي في الميركاتو الصيفي

كشفت مصادر داخل النادي المصري البورسعيدي، أن إدارة النادي اقتربت من حسم صفقة التعاقد مع اللاعب الدولي الليبي مفتاح طقطق، لاعب الأهلي طرابلس.

وقالت المصادر إن “طقطق” يتواجد حاليا في مصر من أجل التفاوض مباشرة حول مطالبه المالية مع إدارة المصري لإتمام التعاقد في حال اتفق الطرفان على كافة بنود العقد لاسيما وأن إدارة الأهلي طرابلس هي صاحبة الحق في عقد اللاعب الذي انضم إليه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأشارت المصادر إلى أن “طقطق” طلب الحصول على 200 ألف دولار له في الموسم من أجل إتمام التعاقد، على أن تقوم إدارة المصري بإنهاء الاتفاق مع إدارة الأهلي طرابلس التي تملك الحق في عقد اللاعب.

وكان المدرب المصري إيهاب جلال، المدير الفني الحالي لنادي المصري البورسعيدي والسابق للأهلي طرابلس، قد خطاب إدارة الاهلي طرابلس من أجل الحصول على خدمات اللاعب لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز الرابع في بطولة الدوري المصري برصيد 52 نقطة ويسعى إلى تدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية لينافس الموسم المقبل على المراكز الأولى والمؤهلة للبطولات الأفريقية.

كما أن الفريق المصري مرشح لخوص بطولة الكونفيدرالية الافريقية في الموسم المقبل، وهو ما يستدعي التعاقد مع لاعبين أصحاب إمكانيات عالية ولديهم الخبرة الكافية بالبطولات الأفريقية وهو ما يتوافر في طقطق.

يذكر أن طقطق البالغ من العمر 23 عاما انتقل للأهلي طرابلس في الميركاتو الصيفي الماضي قادما من نادي النصر بعدما قدم معه عدة مواسم مميزة توجها معه بالفوز بلقب الدوري الليبي الممتاز للموسم الماضي 2017 / 2018 تحت قيادة المدرب الوطني المخضرم فوزي العيساوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى