الرياضة العربية

طلائع “الكانوني” يفقد مباراته أمام المصري البورسعيدي بالدوري المحلي

فقد فريق طلائع الجيش المصري مباراته أمام النادي المصري البورسعيدي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ستاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت المباراة قوة وندية بين الفريقين، حتى تمكن إسلام عيسى لاعب المصري من استغلال سهو مدافعي الطلائع ليسجل هدف الفوز لفريقه فى الدقيقة 37 من عمر اللقاء.

وفى الدقيقة 83 تلقى أوستين أموتو لاعب المصرى البطاقة الصفراء الثانية “طرد” ليستكمل الفريق البورسعيدى المباراة بـ 10 لاعبين، وهنا كانت نقطة التحول حيث سيطر الطلائع على الوقت المتبقي من اللقاء وكاد أن يحرز لاعبيه هدف التعادل.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المصرى للنقطة 38 نقطة فى المركز الرابع، بعد أن لعب 24 مباراة فاز فى 9 وتعادل فى 11 وخسر 4 لقاءات، مازال لديه مباراة مؤجلة فيما تجمد رصيد الطلائع عند النقطة 27 فى المركز العاشر، بعد أن لعب 25 مباراة فاز فى 6 وتعادل فى 9 وخسر 10.

يذكر أن محمد الكانوني لاعبنا الدولي يلعب ضمن صفوف فريق طلائع الجيش ولم يشارك خلال المباراة، في حين يتولى تدريب فريق المصري البورسعيدي إيهاب جلال مدرب النادي الاهلي طرابلس السابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى