أهم الأخبارالرياضة الليبية

طلعت يوسف يكشف طموحه مع “الأهلي طرابلس” ويُوجّه رسالة لاتحاد الكرة

تحدث طلعت يوسف، المدير الفني الجديد لفريق “الأهلي طرابلس” عن مهمته وطموحه مع الفريق، خلال الفترة المقبلة، في المؤتمر الخاص بتقديمه للجماهير.

وأكد المدير الفني المصري، أنه تولى مهمة الفريق في وقت صعب للغاية، حيث إن الدوري على أعتاب الانطلاق، موضحًا أنه كان يحتاج لمزيد من الوقت؛ لدراسة الفريق جيدًا، ومعرفة نقاط القوة والضعف فيه.

وأشار إلى أنه سيتسلّح، خلال الفترة المقبلة، بالإيمان بقدرات اللاعبين المتاحين أمامه؛ من أجل تحقيق نتائج جيدة مع دراسة المنافسين بعناية.

وبخصوص تعزيز الفريق؛ أكد المدير الفني أن قدرات اللاعبين المتاحين هي ما سيُحدّد ما الذي يحتاج إليه الفريق من دعم، خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أنه اتفق مع الإدارة بخصوص كل التفاصيل بعد التعرف على اللاعبين بعناية وقدراتهم الفنية والبدنية.

وأضاف: التعاقدات الجديدة ستكون مدروسة وفق ما يحتاج إليه الفريق فقط.

وعن طموحه مع الفريق؛ أكد “يوسف” أنه راغب في بناء فريق جديد يهدي البطولات للجماهير، ويخلق جوًا من المنافسة، مؤكدًا أنه سيبدأ البناء مع أول حصة تدريبية.

وشدد على أنه لا سقف لطموحه مع “الأهلي طرابلس” وأن بطولة الدوري ليست مجرد هدف فقط، بل إنها أمنية شخصية بالنسبة له.

وتابع أنه شاهد مشاركة الفريق الأفريقية الأخيرة، وحدّد بعض الأخطاء التي وقع فيها الفريق، وسيحاول تجاوزها خلال الفترة المقبلة.

ووجّه طلعت يوسف رسالة إلى اتحاد كرة القدم الليبي، طالبه فيها، بأن يضع جدولاً لمباريات الدوري، وفق مواعيد ثابتة، وتواريخ محددة، وأن يسري النظام على الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى