الرياضة الليبية

عاجل | أسامة الحمادي مدربا لنادي الاتحاد خلفاً للبلجيكي إيفان مينارت

قررت اللجنة التسييرية بنادي الاتحاد برئاسة صلاح العزابي، إعفاء المدرب البلجيكي إيفان مينارت، من منصبه كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم بالعميد، وتعيين المدرب الوطني أسامة الحمادي خلفا له في قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقالت اللجنة التسييرية في بيان لها عبر صفحة النادي على موقع “فيس بوك” : ” قررت اللجنة التسييرية بعد التشاور مع مدير كرة القدم بنادي الاتحاد نادر الترهوني إعفاء المدرب البلجيكي ايفان من مهمته وتعيين المدرب الوطني أسامة الحمادي الذي سيقود الفريق في الاستحقاقات القادمة”.

 

 

وأضاف البيان :”وتأتي هذه الخطوة في اطار محاولة تصحيح الاخطاء الفنية للفريق الأول والتحسين من عنصر الانضباط لان البلجيكي ايفان يعتبر مدربا للفئات الأمر الذي لا يستطيع معه السيطرة على المجموعة”.

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، يخوض تدريبات مكثفة، على ملعب عبدالرحمن أبوالشواشي بمقر النادي، استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فريق حسنية أغادير المغربي، ضمن ذهاب دور الـ32 بكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويواجه الاتحاد نظيره حسنية أغادير المغربي، ضمن ذهاب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، 14 سبتمبر الجاري، بمدينة صفاقس التونسية على أن تكون مباراة العودة في المغرب يوم 29 من الشهر ذاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى