الرياضة الليبية

عاجل.. أندية المنطقة الغربية ترفض تجاهل الجعفري لمطالبها وتطالب برحيله

صعدت أندية المنطقة الغربية من لهجتها ضد رئيس اتحاد كرة القدم الليبي جمال الجعفري بعد إصداره بيان ردا على بيانها الأول وتجاهله مطالبها وحصرها فقط في الدعم المالي.

وكانت رابطة الأندية قد طالبت في بيانها الأول باجتماع مع هيئة الشباب والرياضة بخصوص الدعم المالي وعدم إقامة الدوري إلا بعد حصول الأندية على الدعم المالي ومقاطعة الدوري في ظل وجود رئيس الاتحاد الحالي، مؤكدة أنه في حال عدم الرد على مطالبها يوم الاثنين الموافق 29 / 10 / 2018 فإنها ستقوم بتجميد كل المسابقات الرياضية، مشيرة إلى أنها على تنسيق كامل مع كل الأندية أعضاء الجمعية العمومية في كل المناطق.

وأصدرت الأندية بيانا جديدا، منذ قليل، طالبت فيه الجعفري بتقديم استقالته من رئاسة اتحاد الكرة على أن يتولى النائب الأول له وأعضاء المكتب التنفيذي تسيير شئون الاتحاد الليبي طبقا للنظام الأساسي للاتحاد.

وأكدت الأندية الغربية أنه نظرا لحرصها على استحقاقات المنتخبات الوطنية والأندية المشاركة في البطولات الأفريقية وانطلاق جميع المسابقات المحلية، تطالب الأندية بانعقاد اجتماع غير عادي للجمعية العمومية لقبول استقالة الجعفري أو إسقاطه في حال عدم تقديم استقالته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى