الرياضة الليبية

عاجل | الحبيب البوسيفي رئيسا للجنة المسابقات العامة خلفا للكزة  

كشفت مصادر داخل اتحاد كرة القدم الليبي أن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة جمال الجعفري قرر تعيين الحبيب البوسيفي، رئيسا للجنة المسابقات العامة باتحاد الكرة خلفا ليونس الكزة.

يشار إلى أن البوسيفي سيكون أمام مهمة صعبة في الموسم الكروي الجديد 2018 / 2019، خاصة وأن بطولة الدوري الممتاز ستنطلق كما هو محدد لها يوم 2 أكتبور المقبل، في ظل مشاركة 4 أندية ليبية ببطولتي الاتحاد الأفريقي “كاف”، حيث سيشارك النصر والأهلي بنغازي بدوري أبطال أفريقيا ويشارك الأهلي طرابلس والاتحاد ببطولة كأس الكونفدرالية، هذا فضلا عن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون التي يشارك فيها منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، وفي حال تأهله سيكون هناك استحقاق كأس الأمم الأفريقية “كان 2019” .

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة الاتحاد الليبي لكرة القدم، قد حدد الثاني من شهر أكتوبر القادم، موعدًا جديدًا لانطلاق منافسات مسابقة الدوري الممتاز للموسم الرياضي 2018 / 2019.

وتقرر إقامة مباراة كأس السوبر يوم 28 سبتمبر الجاري، بحيث يختار كل من فريقي النصر بطل الدوري والاتحاد بطل الكأس، ملعب لكل منهما لهذه المباراة ثم تقام القرعة على الملعبين لتحديد ملعب مباراة السوبر.

من جهة أخري، قرر اتحاد الكرة تمديد فترة تسجيل اللاعبين للدوري الممتاز استثنائيا لمدة 10 أيام، بحيث تبدأ يوم 16 سبتمبر وتنتهي يوم 25 من نفس الشهر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى