الرياضة الليبية

عاجل| تأجيل المؤتمر الصحفي للمرجيني للحديث عن الاستعداد لمواجهتي غينيا

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” الرياضي، عن تأجيل المؤتمر الصحفي الذي كان سيعقده علي المرجيني، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، صباح يوم الاتنين القادم بفندق باب البحر بطرابلس.

وقالت المصادر إن المؤتمر الصحفي تأجيل ليعقد يوم الأربعاء المقبل بقاعة المعلمين، مشيرة إلى أن التأجيل جاء بسب التنسيق في المواعيد من أجل اللقاء الإعلامي الذي سيظهر فيه رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم عبدالحكيم الشلماني، على قناة ليبيا الرياضية للحديث أيضا عن أخر استعدادات المنتخب الوطني.

وكان محمد الكوني، المتحدت الإعلامي للاتحاد الليبي لكرة القدم، قد أعلن في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” أن المرجيني سيعقد مؤتمرا صحفيا، للحديث عن أخر استعدادات فرسان المتوسط لمواجهتي غينيا الإستوائية في الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وأضاف أن هذا المؤتمر يأتي قبل تحول المنتخب الوطني إلى دولة مصر الشقيقة، للدخول في معسكر مغلق هناك في إطار الاستعدادا لمواجهة غينيا، لافتا إلى أن هذا المعسكر سوف يشهد حضور جميع اللاعبين المحترفين الذين استقر المرجيني على استدعائهم.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني سيدخل معسكرا مغلقا في العاصمة المصرية، القاهرة، يوم 5 نوفمبر المقبل، استعدادا لمباراتي غينيا في تصفيات الكان، حيث من المقرر أن يلتقي الفرسان مع المنتخب الغيني بمصر في 11 نوفمبر 2020.

يشار إلى أن المنتخب التونسي يتصدر قمة المجموعة العاشرة بالتصفات الأفريقية برصيد 6 نقاط، فيما يحتل فرسان المتوسط المركز الثالث برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن تنزانيا الذي تحتل المركز الثاني فيما يأتي منتخب غينيا في المركز الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى