الرياضة الليبية

بالصور | أنيس السلتو يخوض أول تدريباته مع الفتح الرباطي المغربي

خاض الدولي الليبي أنيس السلتو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح الرباطي المغربي أول تدريباته مع الفريق، اليوم الأحد، استعدادًا لخوض غار بطولة الدوري المغربي للمحترفين خلال الموسم الكروي الجديد.

وكان السلتو، قد كشف في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أنه تلقى العديد من العروض من أندية تونسية ومغربية خلال الفترة الماضية عقب انتهاء تعاقده بالتراضي مع الاتحاد السكندري المصري، منوها إلى أنه فضل الانتقال للفتح المغربي.

وأوضح أن من أسباب اختياره للفتح الرباطي المغربي هو أن الفريق ينافس في العديد من البطولات في الموسم الجديد حيث يلعب في الدروي المغربي وكأس العرش إضافة إلى مشاركته في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في الموسم الجديد بعد تحصله على المركز الرابع في الموسم المنصرم.

أنيس السلتو

وأضاف لاعبنا الدولي أن الفتح الرباطي أيضا ينافس بقوة على المراكز الأولى في البطولات التي يشارك فيها حيث إنه تحصل على المركز الرابع في الموسم المنصرم بالدوري المغربي، إضافة إلى أن لديه لقب قاري حيث توج ببطولة كأس الكونفيدرالية في 2017 .

وأختتم السلتو تصريحاته بالتعبير عن أمنياته بأن يقدم الإضافة مع فريق الفتح الرباطي المغربي للمنافسة على البطولات، وأن يكون عند حسن ظن جماهير النادي ومجلس إدارته الذين وضعوا الثقة فيه لتدعيم خط الهجوم في الموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن أنيس السلتو كان قد أنهى خلال شهر سبتمبر الماضي عقده بالتراضي مع نادي الاتحاد السكندري المصري عقب خلافات مع الجهاز الفني للفريق بقيادة طلعت يوسف.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى