الرياضة الليبية

عاجل | رئيس اللجنة التسييرية لنادي النصر والطاقم الفني والإداري يتقدمون باستقالتهم

في مفاجأة من العيار الثقيل تقدم عزالدين الوكواك، رئيس اللجنة التسييرية لنادي النصر رفقة الطاقم الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم باستقالتهم من منصبهم، بعد التأهل التاريخي للفحامة إلى دور المجموعات بالكونفيدرالية الأفريقية.

ووفقا للمركز الإعلامي لنادي النصر على موقع “فيس بوك”، فإن عزالدين الوكواك، رئيس اللجنة التسييرية للنادي تقدم باستقالته من رئاسة اللجنة كما تقدم بالاستقالة الطاقم الفني والإداري للفريق الأول بقيادة المدرب محمد الككلي، عقب تحقيق التأهل لدور المجموعات في الكونفدرالية الإفريقية.

وأضاف الوكواك بأن الهدف من الاستقالة هو إفساح المجال أمام المشككين الذين طعنوا في جهود اللجنة ليقودوا إدارة النادي.

وأشار إلى أن آخر إنجازات اللجنة التسيرية التعاقد على إنشاء ملعب كرة القدم ومقر إداري خاص بالفريق الأول يحوي مكاتب وقاعات ودورات مياه وملعب لكرة القدم الخماسية بالأرض المخصصة لنادي النصر(الرحبة) وسوف تباشر الشركة المنفذة أعمالها خلال الأيام القادمة.

الجدير بالذكر أن فريق النصر، حقق فوزا ثمينا وغاليا على حساب مضيفه، برولين الأوغندي، بهدفين دون مقابل في مباراة الإياب على ملعب ستارتيمر لوجوجو ،بعدما كان الفريقان قد تعادلا بنتيجة 2 / 2 في الذهاب على ملعب استاد برج العرب، في دور الـ 32 مكرر ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، ليتأهل الفحامة إلى دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه بمجموع المباراتين بنتيجة 4-2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى