الرياضة الليبية

عاجل| “عمروش” ينسحب..و”المريمي” يقود فرسان المتوسط أمام نيجيريا

قرر الجزائري عادل عمروش، المدير الفني لمنتخبنا الوطني، الانسحاب من تدريب منتخبنا وغادر البعثة في تونس، وذلك قبل أيام من المباراة المرتقبة التي ستجمع بين فرسان المتوسط، ونيجيريا بالتصفيات المؤهلة إلى كان 2019.

وعلمت “ريميسا” من مصادر مطلعة داخل الجهاز الفني للمنتخب الليبي، إن عمر المريمي، هو من سيقود الفرسان في مواجهة النسور.

وشهد الاجتماع الفني الذي أقامه عمروش اليوم الثلاثاء، غياب عدد من اللاعبين أمثال، السلتو وزعبية وحمدو والمصراتي والمنير، مما يدلل على توتر الأجواء داخل غرفة خلع ملابس فرسان المتوسط.

وفى السياق ذاته، فقد أوضح عادل الخمسي، المدير الإداري للمنتخب فى تصريح خاص لـ”ريميسا”، إن عمروش أعرب منذ أيام رغبته في عدم الذهاب إلى نيجيريا وأنه سيكون جاهزا في تونس.

وأضاف “الخمسي”، أن “عمروش” قد سبق له الهروب قبل المواجهات الصعبة والمرتقبة للفرق التي كان يتولى تدريبها، كما فعلها مع منتخب بوركينا فاسو.

واعتمد “كاف” يوم 13 أكتوبر القادم موعدًا لمباراة الجولة الثالثة ذهابًا، ضمن تصفيات “كان 2019″، بين منتخبنا الوطني ومستضيفه النيجيري، بدلاً من موعدها السابق يوم 12 أكتوبر، وذلك استجابة لطلب الاتحاد النيجيري.

كما اعتمد “كاف” يوم 16 أكتوبر موعدًا للقاء الجولة الأولى إيابًا “الرابعة” في مدينة صفاقس التونسية بين منتخبنا وضيفه منتخب نيجيريا استجابة لطلب الاتحاد الليبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى