الرياضة الليبية

عاجل وخاص| الترهوني يكشف لـ”ريميسا” حجم إصابة سند الورفلي وتحديد مدة غيابه

أصيب محترفنا الدولي الليبي سند الورفلي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء، اليوم السبت، أثناء مباراة فريقه مع نظيره بوسيفية برشيد التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري المغربي للمحترفين.

وقام المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للرجاء، لتبديل الورفلي في الدقيقة 18 من الشوط الأول بعد إصابة اللاعب وعدم قدرته على استكمال المباراة التي فقدها الرجاء بنتيجة 3 / 2.

من جانبه تواصل موقع “ريميسا” مع كمال الترهوني، المدير الإداري للمنتخب الوطني، للكشف عن حجم إصابة الورفلي الذي يعد صخرة دفاع الفرسان ومن المنتظر أن يعتمد عليه الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب التونسي فوزي البنزرتي في المباراتين القادمتين.

وأكد الترهوني، في اتصال هاتفي مع “ريميسا” ، أنه تواصل مع الطاقم الطبي لفريق الرجاء والذي أكد أن إصابة سند الورفلي عبارة عن التواء في مفصل القدم (كافيليا)، وقد أصيب بها اللاعب قبل انطلاق المباراة وتحديدا في عمليات إحماء فريقه استعدادا لمواجهة بوسيفية برشيد.

 

 

وقال مدير المنتخب، إن الطاقم الطبي لفريق الرجاء قام بإجراء الإسعافات الأولية للورفلي حيث اضطر لربط قدم اللاعب “برباط ضاغط” ولكن بعد انطلاق المباراة ومرور 18 دقيقة لم يستطع اللاعب استكمال المباراة حيث ازدادت الإصابة عليه وانتفخت قدمه جراء الإلتواء.

وكشف الترهوني، أن الورفلي سوف ينضم إلى معسكر المنتخب الوطني في مدينة سوسة التونسية غدا الأحد قادما من المغرب، مشيرا إلى أن اللاعب سوف يخضع للكشف الطبي في معسكر الفرسان من قبل طبيب تونسي متخصص في مثل تلك الإصابة.

وأختتم الترهوني تصريحاته بالتأكيد على أنه بعد خضوع الورفلي للكشف الطبي وعمل اللازم له سوف تتحد مدة غياب اللاعب وتحديد مدى إمكانية لحاقه بمباراتي منتخبنا الوطني أمام تونس وتنزانيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

ويستعد منتخبنا الوطني الأول، لافتتاح مشواره بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، بمواجهة المنتخب التونسي بملعب رادس 15 نوفمبر الجاري، بينما سيستقبل منتخبنا نظيره التنزاني ضمن ذهاب الجولة الثانية بملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية في 19 من الشهر ذاته.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى