الرياضة الليبية

عبدالحكيم الشلماني يجتمع برئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط

استقبل اليوم الأربعاء، رئيس مجلس الإدارة المهندس مصطفى صنع الله بالمقر الرئيسي للمؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس، وفد اتحاد الكرة برئاسة عبدالحكيم الشلماني رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، والسيد خميس محمد نائب رئيس الاتحاد، وعضوي مجلس الإدارة السيد نوري جموم، و الأستاذة سعاد الشيباني، وبحضور مدير إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة السيد مختار عبد الدائم.

وفي بداية هذا الاجتماع قام المهندس مصطفى صنع الله بالترحيب بوفد الاتحاد الليبي لكرة القدم، كما هنأهم بمناسبة الفوز الثمين الذي حققه المنتخب الوطني ضمن تصفيات كأس العالم 2022، وأكد أن هذا الفوز كان له صدى كبيرا على الشارع الرياضي.

في المقابل، قدّم رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم السيد عبد الحكيم الشلماني، شكره للسيد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط على حُسن استقباله وسرعة استجابته لهذا اللقاء، وأعرب عن إعجابه بقدرة المهندس مصطفى صنع الله على تحمّل ضغوطات المرحلة، وعن تواجده المتواصل في أغلب المدن الليبية للوقوف على سير عمل المؤسسة، مضيفا أن اتحاد الكرة والمؤسسة الوطنية للنفط يجتمعان في كونهم جهتين يعملان ضمن مؤسسة موحدة تعمل لصالح جميع الليبيين.

وقد تم خلال هذا الاجتماع التطرق إلى الاحتياجات المُلحة للاتحاد الليبي لكرة القدم، والتي ستمكنه من القيام بدوره تجاه الكرة الليبية وبصورة ناجحة ومٌشرفة.

كما وقع مناقشة إمكانية مساهمة المؤسسة الوطنية للنفط وشركاتها في رعاية الاندية الرياضية، وكذلك توفير بعض الاحتياجات المُلحة التي تتعلق بالمنتخب الليبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى