الرياضة العربية

عبدالكريم بيرة مديرًا فنيًا لاتحاد العاصمة “اللافي” خلفًا لدزيري

أعلنت إدارة نادي اتحاد العاصمة الجزائري، عن التوصل، اليوم الأربعاء، لاتفاق رسمي مع المدرب عبدالكريم بيرة لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفا للمدرب ديزري بلال، الذي تم فسخ تعاقده بسبب سوء النتائج.

وقال نادي اتحاد العاصمة، عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”، إن “بيرة” سيوقع عقده رسميا مع إدارة النادي يوم غدًا الخميس، على أن يختار المدرب الجديد طاقمه المساعد خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان مجلس إدارة نادي اتحاد العاصمة، الذي يلعب له محترفنا الدولي مؤيد اللافي، قد أعلن في وقت سابق اليوم عن فسخ تعاقده مع المدرب دزيري بلال، المدير الفني للفريق، عقب تراجع النتائج على المستوى المحلي والقاري في الفترة الأخيرة.

وأكد النادي، في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، أنه توصل لاتفاق نهائي مع المدرب دزيري يقضي بفسخ العقد في إطار ودي توافقي.

وعبرت إدارة نادي الاتحاد عن شكرها وامتنانها للمدرب، على ما قدمه للنادي، وتمنت له حظا موفقا في مستقبله.

وأشار إلى أن دزيري رفض العودة إلى الإشراف على تدريب الفريق العاصمي، بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق في لقاء الديربي، أمام مولودية الجزائر بهدف دون رد وتراجعه إلى المركز التاسع برصيد 25 نقطة في ترتيب جدول بطولة الدوري الجزائري الذي يحمل لقبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى