الرياضة العالمية

عثمان ديمبيلي على رادار 4 أندية وبرشلونة يحاول الاحتفاظ بخدماته

أفادت تقارير، بأن ليفربول وتشيلسي وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان، مهتمون جميعًا بالتعاقد مع مهاجم برشلونة عثمان ديمبيلي هذا الصيف.
من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب الدولي الفرنسي في كامب نو بنهاية الشهر، ويعتقد أن فريقه الحالي يريد منه اتخاذ قرار بشأن صفقة جديدة محتملة بحلول 30 يونيو.
وقال خوان لابورتا رئيس برشلونة للصحفيين في وقت سابق هذا الشهر: “ديمبيلي لديه عرض للبقاء لكن ليس لدينا أنباء عن قبوله، ولم نتلق رداً منه”.
لم يتغير الوضع حاليًا، حيث لم يكن برشلونة مستعدًا لرفع عرضه الحالي، بينما يقال إن ديمبيلي ينتظر راتباً أعلى في كامب نو.
استمتع ديمبيلي بموسم 2021-22 مثمر نسبيًا، على الرغم من بعض مشاكل الإصابة، حيث سجل هدفين وقدم 13 تمريرة حاسمة في 32 مباراة في جميع المسابقات.
وفقًا لصحيفة “سبورت”، يستعد كل من ليفربول وتشيلسي وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، لتقديم عقد للفرنسي على أمل الحصول على خدماته في صفقة انتقال مجانية.
لعب ديمبيلي تحت قيادة توماس توخيل مدرب البلوز في بوروسيا دورتموند، ويُعتقد أنه يقود نحو الانتقال إلى ستامفورد بريدج، بينما ارتبط باريس سان جيرمان بقوة بخدماته في الأشهر الأخيرة.
يقال إن أبطال فرنسا مستعدون لدفع ضعف راتبه الحالي، حيث يرى النادي أنه بديل محتمل لنيمار، الذي يرتبط بقوة بالخروج.
في غضون ذلك، قد يخسر بايرن روبرت ليفاندوفسكي هذا الصيف، ومستقبل سيرج جنابري غير واضح أيضًا، مما أدى إلى إبداء بطل ألمانيا اهتمامًا بخدماته.
قد يكون ليفربول أيضًا في السوق للحصول على مهاجم عريض جديد، بعد أن سمح لساديو ماني بالمغادرة، على الرغم من أن الريدز لن يقدموا رواتب عالية مثل تشيلسي أو باريس سان جيرمان.
يقال إن تشافي مدرب برشلونة يضغط على ديمبيلي للبقاء في كامب نو، لكن الفريق الكتالوني لا يستطيع رفع عقده الحالي بسبب مشاكله المالية المستمرة.
سجل المهاجم 32 هدفًا وقدم 34 تمريرة حاسمة في 149 مباراة مع فريقه الحالي، منذ انضمامه للنادي من بوروسيا دورتموند في أغسطس 2017.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى