الرياضة العالمية

عرضٌ مُغرٍ من توتنهام لكونتي لإقناعه بالعودة للدوري الإنجليزي

يبذل توتنهام جهودًا كبيرةً؛ لمحاولة إقناع أنطونيو كونتي، بالانتقال إلى شمال لندن، ويُقال إنه عرض على رئيس الإنتر، راتبًا هائلاً يفوق راتبه الحالي.

على الرغم من تتويجه مع إنتر بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم؛ ظهرت تقارير يوم الاثنين تُفيد أن المدرب، البالغ من العمر 51 عامًا، أصيب بخيبة أمل من الوضع المالي للنادي، ونقص الاستثمار المحتمل، هذا الصيف، ويمكن أن يُغادر في غضون ساعات.

لكن صحيفة “لا ستامبا” الإيطالية، تدعي، الآن، أن هناك سببًا مختلفًا يُحفّز كونتي على الرحيل، وهو عرضٌ ضخمٌ للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مع توتنهام.

على الرغم من أن سكان شمال لندن أنهوا الموسم في المركز السابع؛ فقد اقترح رئيس توتنهام دانييل ليفي عرضًا بقيمة 17 مليون جنيه إسترليني، سنويًا، على كونتي.

هذا العرض؛ يتجاوز بمراحل راتب كونتي في الوقت الحالي، الذي يُقدّر بحوالي 11 مليون جنيه إسترليني في السنة، في حين أن النادي لا يتعرض لضغوط لبيع اللاعبين، ووعد باستثماراتٍ كبيرةٍ في التوظيف حتى يتمكّن كونتي من تشكيل الفريق، بالطريقة التي يراها مناسبةً.

على الرغم من أن توتنهام سيلعب في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، بينما إنتر في دوري أبطال أوروبا؛ يشعر كونتي أن توتنهام قدّم عرضًا مُقنعًا.

قد يكون إنتر قادرًا على إقناع كونتي بالبقاء، لكن النادي الإيطالي يمضي قدمًا في خفض راتبه على مستوى الفريق، بالإضافة إلى إمكانية التخلي عن أحد اللاعبين الرئيسيين، وهو الأمر الذي ترك كونتي محبطًا.

استمتع كونتي بالعيش في لندن، عندما كان مسؤولاً عن تشيلسي، وهو منفتحٌ على العودة، على الرغم من أن ريال مدريد اتخذ، أيضًا، نهجًا مؤقتًا في حالة تنحي زين الدين زيدان.

هذه الأنباء أثارت مخاوف الإنتر، الذي يبحث عن بدائل، وتحدث مع كلٍّ من سيموني إنزاجي، وماسيميليانو أليجري.

يشعر رئيس توتنهام، ليفي، أنه بحاجة إلى تعيين مدرب رفيع المستوى؛ لضمان بقاء هاري كين في النادي، وسيوفر كونتي ذلك بالتأكيد، بينما كان مدرب إيطاليا ويوفنتوس السابق، متوهجًا في مدحه للمهاجم في الماضي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى