الرياضة العالمية

عرض “برتغالي” مثير لخطف “بوفون” من يوفنتوس في الصيف

وجه نادي بيلينينسيس البرتغالي نداء عاطفيًا لجيجي بوفون للانضمام إليهم، بعد أن أعلن رحيله عن يوفنتوس.

ساعد حارس المرمى الأسطوري يوفنتوس على الفوز بكأس إيطاليا الأسبوع الماضي، وهي الكأس التي يجب أن تكون الأخيرة له مع النادي.

لقد أمضى الكثير من حياته المهنية اللامعة معهم، وسيريد البيانكونيري بشكل مثالي الاحتفاظ به.

لكنه يريد تحديًا جديدًا ويبدو أنه مستعد لمغادرة النادي مرة أخرى كما فعل في 2018، عندما انضم إلى باريس سان جيرمان لمدة عام وعاد.

لم يعلن اللاعب البالغ من العمر 43 عامًا عن الفريق الذي سيلعب له في الموسم المقبل، وهناك العديد من الفرق التي ستعرض عليه بكل سرور صفقة.

بدأ بيلينينسيس هجومًا ساحرًا لنقله إلى البرتغال، حيث كتب الجانب البرتغالي رسالة مفتوحة إليه.

كتبوا في تغريدة: “مرحبًا جانلويجي بوفون، لدينا اقتراح لا يمكن دحضه لك، ماذا عن الانتقال إلى لشبونة واللعب في بطل وطني 4 مرات يكافح من أجل العودة إلى مكانه؟”.

ثم احتوى على رابط لرسالة مفتوحة نص محتواها: “عزيزي جيجي، سمعنا أنك تبحث عن تحدٍ جديد وتتقبل الاستماع إلى عرض مجنون ومحفز، لذلك قررنا أن نقدم لك شيئًا لا يقاوم، ماذا عن الانتقال إلى لشبونة ومساعدتنا على العودة بسرعة إلى مكاننا في كرة القدم البرتغالية، الدوري البرتغالي؟”.

وأضاف: “صداقتنا لا تأتي من اليوم، لقد عرفتنا منذ عام 2004 على الأقل، وهو العام الذي تدربت فيه يوميًا مع الفريق الإيطالي في ملعب دو ريستيلو، فهو ملعبنا ومن أجمل الملاعب الرياضية”.

وتابع: “نحن على يقين من أنك لم تنسه، كيف يمكنك ذلك؟، بالإضافة إلى المنظر المذهل الذي يتمتع به مجمعنا الرياضي فوق نهر تاجوس، لأنك رجل كرة قدم ومواطن في العالم، ربما كنت تعرفنا من قبل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى