الرياضة العالمية

عرض من نادي بيكهام لضم رونالدو في الانتقالات الشتوية

أفادت تقارير أن ديفيد بيكهام مالك إنتر ميامي بدأ محادثات مع مهاجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو بشأن الانتقال المقترح إلى الدوري الأمريكي.

يتصدر اللاعب البرتغالي الدولي، البالغ من العمر 37 عامًا، عناوين الأخبار بعد شن هجوم لاذع على الشياطين الحمر وانتقد بشدة المدرب إريك تين هاج وعائلة جليزر والعديد من أعضاء مجلس الإدارة خلال مقابلة مع بيرس مورغان.

يدعي رونالدو أنه يشعر بالخيانة من قبل مان يونايتد وقال أيضًا إنه لا يحترم تين هاج.

يُعتقد أن مان يونايتد يشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب التعليقات التي وردت في مقابلة رونالدو، وربما لعب الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات مباراته الأخيرة مع النادي.

أصدر الشياطين الحمر بيانًا يوم الاثنين، بعد وقت قصير من نشر مقاطع مقابلة رونالدو لأول مرة، قال فيها إنهم سينظرون في رده بعد التأكد من الحقائق الكاملة.

يُزعم أن تين هاج أخبر مان يونايتد أن رونالدو يجب ألا يلعب للنادي مرة أخرى، بينما يقال أيضًا أن أبطال الشياطين الحمر يستكشفون إمكانية بيع صاحب القميص رقم 7.

إذا تم عرض رونالدو للبيع من قبل مان يونايتد، ذكرت صحيفة “ذا صن” أن إنتر ميامي، فريق بيكهام، حريص على جذب الأسطورة البرتغالية إلى الولايات المتحدة، وكذلك منافسيه في الدوري الأمريكي لكرة القدم لوس أنجلوس جالاكسي ولوس أنجلوس إف سي.

ويضيف التقرير أن بيكهام أجرى محادثات مع ممثلي رونالدو وتم إبلاغه أن المهاجم سيكون مهتمًا بالانضمام إلى النادي.

يُعتقد أن ميامي، الذي يديره زميل رونالدو السابق في مانشستر يونايتد فيل نيفيل، في سوق لشراء مهاجم جديد بعد اعتزال الأرجنتيني المخضرم جونزالو هيجوايين من كرة القدم في نهاية موسم الدوري الأمريكي الشهر الماضي.

يقال أيضًا أن بيكهام مهتم بالتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان ليونيل ميسي، الذي سينتهي عقده مثل رونالدو الصيف المقبل.

رفض أسطورة إنجلترا استبعاد احتمال تجنيد أحد المهاجمين الأسطوريين أو كليهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى