أهم الأخبارالرياضة الليبية

عروض إنجليزية وبرتغالية لخطف المصراتي من براغا في الصيف

يقدم المعتصم الصراتي، لاعب المنتخب الوطني الأول والمحترف ضمن صفوف فريق سبورتينج براغا البرتغالي، كل يوم أوراق اعتماده في أوروبا.

أكدت تقارير صحفية مؤخرًا أن اللاعب الليبي بات محط أنظار واهتمام العديد من الأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أوضحت التقارير أن نادي بنفيكا البرتغالي جدد طلبه مرة أخرى للفوز بخدمات اللاعب من براغا خلال فترة الانتقالات الصيفية حيث حاول في وقت سابق التعاقد معه إلا أن طلبه قوبل بالرفض من قبل النادي.

في الوقت نفسه، تلقى اللاعب عرضًا من الدوري الإنجليزي الممتاز وتحديدًا من نادي فولهام الصاعد حديثا للدوري الممتاز حيث يأمل في الفوز بخدمات اللاعب الليبي لتدعيم خط وسطه.

ووفقًا للتقارير؛ لم يحسم اللاعب الليبي مصيره إذا أتيحت له الفرصة في المغادرة خاصة وأنه في حيرة بين الانتقال الى الدوري الإنجليزي الذي يعد أحد أهدافه وبين الانتقال الى بنفيكا والبقاء في الدوري البرتغالي

وأجبرت العروض القوية التي يقدمها المصراتي في خط وسط براغا في الدوري البرتغالي وعلى المستوى الأوروبي إلى لفت الأنظار إليه وبات محط الاهتمام من أندية عدة.

ويحتل فريق براغا، حاليًا، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري البرتغالي برصيد 62 نقطة وضمن المشاركة في الموسم المقبل في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى